فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: مي عمر تكشف كواليس أصعب عمل فني في حياتها

مي عمر تخوض أول بطولة مطلقة لها

اعترفت الفنانة مي عمر، بصعوبة بطولتها المطلقة الأولى في مسلسل "لؤلؤ" المقرر عرضه قريبا خارج موسم دراما رمضان، مؤكدة أنها واجهت الكثير من المعاناة من أجل إنجاز هذا العمل، وأشارت إلى أن المسلسل يقدم رسالة أمل إلى الشباب الطموح الباحث عن فرصة لإثبات موهبته.

مي عمر
مي عمر واجهت معاناة أثناء التحضير لمسلسل لؤلؤ

أضافت مي عمر خلال لقائها في برنامج lite show، الذي تقدمه الإعلامية أميرة عدلي، عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أنها بدأت التحضير لفكرة المسلسل منذ ثمانية أشهر، وأشارت إلى القصة ليست تقليدية وتتضمن العديد من المفاجآت.

 

وقالت أن مسلسل لؤلؤ أكثر عمل متعب مر عليها، مشيرةً إلى وجود عدد كبير من النجوم المهمة في المسلسل جعل له ثقلًا كبيرًا، والمخرج، أستاذ محمد عبد السلام قام بمجهود كبير، والمؤلف محمد مهران كتب سيناريو رائعًا في أولى تجاربه في عالم الكتابة.

 

وكشفت مي عن بعض تفاصيل المسلسل مؤكدة إنها تجسد قصة حياة مطربة، وكفاحها من الصفر حتى صارت نجمة مرموقة، مشيرة إلى أن أحداث العمل تمثل رسالة للشباب إن بالطموح والإصرار يقدر يحقق اللي هو عاوزه.

مي عمر
مي عمر تجسد شخصية مطربة

وتظهر مي عمر خلال أحداث العمل بشخصية لؤلؤ المطربة، وابنة الفنانة سلوى عثمان، وشقيقة الفنان أحمد زاهر، بينما تشارك الفنانة والإعلامية هيدي كرم بشخصية داليا زوجة أحمد زاهر، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تحتوي على 45 حلقة.

 

مسلسل لؤلؤ يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من النجمة نجلاء بدر، والفنان إدوارد، والنجمة نرمين الفقي، والفنان أحمد زاهر، والفنان عماد زيادة، وحمدي هيكل، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وجارٍ اختيار باقي أبطال العمل، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X