فن ومشاهير /مشاهير العالم

عملاق "لعبة العروش" ذا ماونتن يستقبل طفله الأول من زوجته كيلسي

هافثور يوليوس بيورنسون وكيلسي هينسون

بعد سنوات قصيرة من الحب والزواج ،توجت كيلسي هينسون علاقتها الرائعة مع زوجها الرياضي والممثل العملاق هافثور يوليوس بيورنسون الشهير بلقب" ذا ماونتن "،عملاق مسلسل "لعبة العروش" الأيسلندي الجنسية البالغ من العمر "32 عاماً" ،بإنجابها طفلها الأول منه.
وقد استقبل هافثور بيورنسون" ذا ماونتن" طفله الأول من زوجته كيلسي هينسون بسعادة ،وشارك جمهوره الكبير بالخبر السعيد عبر منشور طويل عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي ،خاصةً: "فيسبوك" و"أنستغرام"،كشف فيها تفاصيل الولادة التي تمت يوم أول أمس السبت 26 أيلول- سبتمبر 2020 الجاري.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hafþór Júlíus Björnsson (@thorbjornsson) on

 


وقال ذا ماونتن بمنشوره: الساعة 6 صباحاً أيقظتني كيلسي وأخبرتني أنها كادت تفقد مياهاً ،قفزت فوراً من السرير ،فعاجلتني بقولها: حسنا هيا بنا،بقيت هادئة وردت بضحكة وقالت:لا لن نذهب بعد.
ثم طلبت الإتصال بقابلتنا التي أجابت عليها مرة أخرى: لا دعنا ننتظر بعض الوقت.
في الساعة السابعة والربع،قررت كيلسي تجربة الحمام،وقبل أن تفعل ذلك،تصاعدت الإنقباضات بقوة، فقالت القابلة أنه قد حان وقت الذهاب للعيادة والإستعداد للولادة،فوافقت كيلسي.
في الساعة الثامنة و40 دقيقة ،وصلنا إلى مركز الولادة "بيوركين" بعد قيادة سريعة استمرت لمدة 10 دقائق،وخلال 15 دقيقة امتلأ حوض الولادة بالماء،واستقبلنا طفلنا القوي والجميل بأتم صحة وشكل الذي دخل العالم،و يزن 3530 جراما،و52 سم في الساعة 11 و19 دقيقة صباحاً من يوم السبت 26 أيلول- سبتمبر.وتلقينا أروع مكالمة هاتفية من ابنتي لتتعرف على شقيقها الصغير .


أخفى إسمه ليزيد من شغف وتشويق الملايين من معجبيه

مع زوجته


فهافثور بيورنسون "ذا ماونتن" أباً لابنة جميلة تدعى "ليزا ليف " من شريكته السابقة ثيلما بيورك ستيمان.
لكن ذا ماونتن لم يكشف كل شيء عن طفله الأول من كيلسي ،وأخفى إسمه ليزيد من شغف وتشويق الملايين من معجبيه حول العالم،ووعدهم بكشف إسمه بمنشور آخر بوقت قريب جداً.
وكانت كيلسي قد أعلنت عن حملها لأول مرة في شهر إبريل- نيسان 2020 الماضي إلى جانب نشرها صور حفل إعلان جنس جنينها الأول الذكر من زوجها هافثور بيورنسون الشهير بذا ماونتن.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kelsey Henson (@kelc33) on

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X