أفكار للاحتفال بعيد ميلاد صديقاتك

أفكار للاحتفال بعيد ميلاد صديقاتك
2 صور

قد يبدو طرح أفكار للاحتفال بعيد ميلاد صديقتك في بعض الأحيان وكأنه مهمة شاقة أكثر مما يجب. حين تقع على عاتقك مسؤولية تحويل عيد ميلاد أعز صديقاتك إلى مناسبة خاصة، لحسن الحظ سيدتي توصلت إلى مجموعة من الأفكار التي يمكنك الاعتماد عليها بحسب موقع elitedailyl. إذا كانت صديقتك تستعد للاحتفال بعيد ميلادها فإليك بعض الأفكار التي يمكن تنفيذها لتحصل صديقتك على مفاجأة في عيد ميلادها:

أرسلي لصديقتك بطاقة عيد ميلاد.


خاصة في الوقت الذي لجأ فيه الجميع إلى التواصل الرقمي بشكل كامل يوميًا، فإن الرسالة النصية متوقعة، لذا لا تنتظري حتى اليوم الذي يسبق عيد الميلاد لإرسال البطاقة - فهذه ليست الطريقة التي يعمل بها البريد العادي. خططي لإرسال البطاقة قبل حوالي أسبوع من يوم عيد الميلاد. وتنظيم سهرة لمشاهدة فيلم بدلاً من الذهاب إلى السينما وصرف النقود على التذاكر والمشروبات والفشار والوجبات الخفيفة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل في المنزل. اجعليها أمسية ذات طابع خاص لأفلام صديقتك المفضلة. احصلي على جميع أنواع الحلوى المختلفة التي تحصلين عليها عادة، وقومي بعمل منطقة جلوس مريحة بالبطانيات والوسائد.

حفلة في الحديقة،أويوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي


قومي بدعوة جميع صديقاتك المقربات لقضاء يوم في الحديقة. احصلي على نزهة وأحضري بعض الألعاب للحصول على بعض المتعة، سيكون من الممتع شرب العصائر وتناول كعكة عيد الميلاد.
فيديوعنكما،في فيديو لا يتعدى الدقائق، يمكنك أن تمنحي صديقتك سعادة وذكرى لا تنساها، فمن المميز أن تستقبلي مع أولى دقائق يوم ميلادها فيديو يجمع المواقف والصور التي جمعتكما على مدار عمر صداقتكما، لتكون المفاجأة الأجمل بالنسبة لها، والذكرى التي تمكنها من بدء عام جديد بأحلام وأمنيات جديدة.
سيكون من الممتع أن تدللي صديقتك المفضلة في عيد ميلادها بقضاء يوم كامل من الاسترخاء في منتجع صحي.

رحلة صغيرة،أواصنعي لها وجبة


في بعض الأحيان، يكون من الممتع الذهاب إلى الطريق والخروج من المدينة طوال اليوم. احصلي على رحلة صغيرة مع صديقتك واستكشفا مكانًا جديدًا. يمكنكما الذهاب إلى الشاطئ، أو التنزه، أو التسوق في المتاجر الساحرة، أو الاطلاع على مقهى رائع لتناول اللاتيه.
من الممكن أن تكون المفاجأة، وجبة تحبها صديقتك بشدة، فتقومين بتعلم طريقة عملها بإتقان، وتصنعينها لها، لتكون المفاجأة أنك أصررتِ على تعلم وإتقان وجبة تحبها، كي تحاولي إسعادها، وتعتبري هذه الوجبة كعكة عيد ميلادها، وازرعي داخلها شمعة أيضاً، كنوع من المرح والبهجة.
توجّهي إلى بركة السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس
إذا كانت صديقتك المفضلة لديها عيد ميلاد صيفي، فقد ترغبين في التخطيط لحفلة في المسبح. أحضري ألعاب المياه المطاطية والتقطا صور سيلفي معًا أثناء الاسترخاء عليها.
تجميع الأصحاب القدامى
قد تعتبرين عيد ميلادها فرصة للالتقاء بالأصدقاء القدامى منذ الطفولة، فيمكنك إخبارهم بنيتك في إقامة عيد ميلاد لصديقتك، محاولة منك لاستعادة ذكرياتكم جميعاً وإسعاد صديقتك، فتقومين بتجهيز الاحتفال بأحد الأماكن، كافيه أو مطعم على سبيل المثال، وتجتمعين بأصدقائك، ثم تخبرين صديقتك بضرورة أن تقابلك في هذا المكان، ثم قومي بتسجيل ردة فعلها بعد أن تُفاجأ بوجودكم.