اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو: أحمد زاهر طلّق زوجته 3 أيام خوفا عليها من المرض

كشفت هدى فاروق زوجة الفنان أحمد زاهر، عن طلاقهما 3 أيام كاملة اثناء فترة مرضه بفيروس نادر يصيب شخصا واحدا من بين كل 10 ملايين شخص، مؤكدة أن زاهر ألقى عليها اليمين ولم تخبر أحدا ولا حتى والدتها، وقام بردها إلى عصمته بعد 3 أيام، وقال زاهر أنه ألقى اليمين بعدما رفضت زوجته الانفصال عنه وديا وتركه يعاني من المرض وحده.

أحمد زاهر
أحمد زاهر يكشف سبب انفصاله عن زوجته

أضاف الفنان أحمد زاهر خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة"، إنه تعرض لحالة نفسية سيئة في فترة مرضه، وزيادة وزنه إلى 185 كيلو بسبب توقف الغدة الدرقية عن العمل نهائيا، ما تسبب في إصابته باكتئاب شديد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg) on

وقالت هدى فاروق زوجة أحمد زاهر، أثناء تعرض أحمد لمرض نادر يصيب واحد من كل عشرة مليون، أدى لزيادة كبيرة في وزنه مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد، وكنت حينها أبلغ من العمر 21 عاما، وفي هذه المرحلة كان معنا ليلى وملك، وحاول أحمد أن ينفصل عني، وبالفعل طلقني وظللت معه في نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلنى أخرج وأبعد عنه بأي شكل ولكن فى اليوم الثالث لم أشعر بنفسى إلا وأنا فى المستشفى وهو بجانبى يطلب منى أن أسامحه.

أحمد زاهر
أحمد زاهر واسرته ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة

وقال زاهر بالفعل حاولت تطليقها لأنى كنت أخشى عليها هى والبنات فكنت أرى أن هذه هى النهاية ولكن هى ساعدتني كثيرا وأحضرت لى الأطباء للمنزل والأدوية ووقفت بجواري وكان لها فضل كبير أنني اتقرب من الله ولها الفضل أن ألتزم فى الصلاة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"