فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: ريهام حجاج فخورة بتدخل زوجها لإنقاذ ألف أسرة

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، وجهت النجمة ريهام حجاج رسالة مباشرة إلى زوجها رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ المصري محمد حلاوة، ولكن هذه المرة كانت رسالة فخر، بعد الإعلان عن تدخله بسداد غرامات تصالح البناء لألف عائلة من المتعثرين في التصالح مع مخالفات البناء.

ريهام حجاج
ريهام حجاج وجهت رسالة رومانسية لزوجها مطلع الأسبوع الجاري

ريهام قامت بنشر مقطع فيديو للدكتور سعد الهلالي من إحدى حلقات برنامجه عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهو يوجه الشكر لزوجها على تلك المبادرة التي ستخفف عن الكثير من الأسر المصرية، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ربنا يجعلك دايما من أهل الخير ويسخرك لمساعدة الناس ويجعلك سبب في رزق كل محتاج يا حبيبي، في الخفي والعلن، مش بحبك من قليل يا محمد، شكرا دكتور سعد الهلالي لتشجيعك دايما علي الخير.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

يذكر أن ريهام حجاج وجهت رسالة غزل قصيرة ولكنها مؤثرة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت صورة لهما عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، مع وضع ايقونات بالقلب الأحمر، وعلقت عليها قائلة: أنت كل شيء.

 

الصورة والتعليق يمثلان الظهور الأول لريهام مع زوجها منذ إعلان فوزه بعضوية مجلس الشيوخ في مصر، ولاحظ عدد كبير من متابعيها عدم ظهوره في احتفالاتها المتكررة بعيد ميلادها طوال شهر سبتمبر الماضي، ويبدو أن حلاوة قرر الابتعاد عن الأضواء قليلا، ما أثار شائعات حول انفصالهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X