اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابر الرباعي يوثِّق أعماله مع الموسيقار طلال بـ"جريدة الرجل الثاني"

أطلق الفنان صابر الرباعي عمله الجديد بعنوان "جريدة الرجل الثاني"، من ألحان الموسيقار طلال، ليعيد التجربة مجددًا بعد الأعمال الغنائية التي تعاون فيها مع طلال، لتكون الأغنية من كلمات الشاعر نزار قباني، والتوزيع الموسيقي لميشال فاضل، وإشراف عام خالد أبو منذر. ويُعَدُّ العمل امتدادًا للأعمال الغنائية الناجحة التي قدَّمها صابر الرباعي مع الموسيقار طلال، ليوثِّق فيها تعاونه مع ألحانه؛ إذ تغنى الرباعي من ألحان طلال عام 2016 عددًا من الألحان، من بينها "خليت الهوى"، التي كانت من كلمات ثريا قابل، و"يسعدلي ها الطلة" من كلمات خالد المريخي، وعدة تعاونات موسيقية، من بينها: "لا انت حارس للنجوم، من زجاج"، وكان الرباعي قد غنَّى في فبراير العام الماضي 2019 من ألحان طلال، وكان العمل بعنوان "أين أذهب".

العمل الغنائي الذي أطلقه صابر اليوم تمَّ تصويره في لبنان، من إخراج وليد ناصيف، الذي أخرج فيديو كليب "أين أذهب"، الذي أطلقه من ألحان طلال العام الماضي.

ويوثِّق صابر الرباعي المرحلة الموسيقية الحالية مع الموسيقار طلال، الذي شكَّل معه ثنائيًّا بتنوع الألحان والمقامات التي تغنَّى بها في الآونة الأخيرة، ويُعَدُّ الموسيقار طلال من الملحنين السعوديين الذين أسهموا في تطوير الموسيقى السعودية وترسيخ هوية اللحن منذ أكثر من ثلاثة عقود، ليتغنى من ألحانه أيضًا فنانو الأغنية العربية، لتنتج عنه باكورة من الألحان المغناة بالساحة الفنية، وستكون للملحن طلال العديد من التعاونات الغنائية مع فناني الأغنية العربية، وسترى النور خلال الفترة المُقْبِلَة.

يُشار إلى أن أغنية "جريدة الرجل الثاني" تمَّ إطلاقها اليوم، عبر تطبيق ديزر الرقمي، ويُعرض أيضًا الفيديو كليب عبر قنوات روتانا الرسمية وفي اليوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"