حقيقة صورة ركبة نجوى كرم التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت صورة للفنانة نجوى كرم خلال عرض برنامج "ذا فويس سينيور" بأولى حلقاته، ظهرت فيها ركبة نجوى معدلة بطريقة خاطئة عن طريق برنامج "الفوتوشوب". 

 المصور ذبيان سعد كان قد التقط هذه الصورة التي وضعته في موضع هجوم من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

تابعي المزيد:انطلاقة قوية لـ ذا فويس سينيور في أولى حلقاته ومشترك لبناني يثير الجدل

وفي التفاصيل، استغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحافة صورة نجوى التي ظهرت فيها بركبة ممسوحة، وبنوا عناوينهم على هذا الأساس. 

تابعي المزيد: نجوى كرم تغني "بيروت" وتؤكد أن لبنان الحياة لن يموت كأرزته

 المصور سعد قام بشرح وجهة نظره من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، اذ أوضح أن كل القصة هي خطأ حصل معه خلال عمله على برنامج "الفوتوشوب" وسقط سهواً والقصىة لا تحتمل كل هذا التأويل. 

 

وأبدى سعد لومه على الصحافة التي تناست كل ما هو جميل في نجوى من صوتها وحضورها وعفويتها خلال الحلقة، وركزا على ركبتها الممسوحة وقال: " الإعتراف بالخطأ فضيلة بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لانو عالسرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة وهيدي صورة نجوى مع الركب،  للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم". 

 

الصورة التي أحدثت كل هذه البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت خلال اطلالة نجوى في برنامج "ذا فويس سينيور" الذي يعرض عبر شاشة "mbc" كل يوم أربعاء، حيث ارتدت نجوى فستانًا ذهبيًا خلال انطلاق الحلقة بأغنية "أنا كل ما أقول التوبة" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، أداها المدربون الأربعة نجوى كرم، ملحم زين، سميرة سعيد وهاني شاكر على المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"