فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو منى زكي: العنف الأسري ضد البنات مرفوض وهكذا أعاقب ابنتي "لي لي"

أعلنت الفنانة منى زكي، رفضها التام لأي شكل من أشكال تعنيف الفتيات، مؤكدة انها لا تتصور ان يكون الحوار بين الطفل ووالديه بالضرب والإهانة، وقالت إنها تتعامل مع أولادها بالنقاش والإقناع، والعقاب الوحيد المتاح أمامها لتقويم سلوك ابنتها هو حرمانها من استخدام هاتفها المحمول.

لي لي أحمد حلمي
لي لي أحمد حلمي تتعرض لعقاب واحد من والدتها منى زكي

منى قدمت بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسيف حملة خاصة لمواجهة العنف السري ضد الأطفال بعنوان "بالهداوة مش القساوة"، وعلقت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية ON""، على واقعة هروب الفتاة فرح من أسرتها بسبب العنف الأسري، وهروب الفتيات بشكل عام بسبب ما يتعرضن له من أسرهن.

 

وأكدت إن العنف الأسري غير مقبول، وللأسف العنف الأسري من الموروثات الموجودة في ثقافتنا، متابعة: للأسف موجود ده في ثقافتنا واللي بيقولو اكسر للبنت ضلع يطلعلها 24 بالنسبالي الكلام ده غير مقبول إن حد يمد إيده على أي حد مش بس بناته، ولا بناته ولا زوجته ولا أي ست تتضرب.

 

وعن مشاركتها في حملة اليونيسيف "بالهداوة مش بالقساوة"، قالت: مبسوطة بيها جدًا وأي حاجة بعملها تساعد التواصل بين جيلين وتغيير تقاليد مغلوطة تعودنا عليها"، متابعة: "مش صح إنك تمد إيدك على حد، لأنك هتكسر بني آدم ومشاعره وأشياء كتير فيه، مهما كان سن الإنسان مش بينسى أي أذى وعنف تعرض له.

 

أحل الخلافات مع ابنتي "لي لي" بالنقاش ثم النقاش ثم النقاش

 

وكشفت عن طريقتها لحل الخلافات مع ابنتها لي لي قائلة: نقاش ثم نقاش ثم نقاش، ولا بد أن يكون نفسك طويل وعندك ردود مقنعة، ولا بد من فهم من أمامك وتحاولي أن تقنعيه أو يقنعك، وأضافت: ممكن يكون العقاب أخذ التليفون منها، لكن مش ضرب أبدًا وأنا عمري ما اتربيت كدة ولا ربيت ولادي على كدة.

 

منى زكي: مش مصدقة أن غيابي عن السينما طال 4 سنوات

 

وعلقت منى على قرب طرح فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" في قاعات العرض السينمائي، مؤكدة إنها لا تصدق أن ابتعادها عن السينما استمر 4 سنوات كاملة، وقالت: مش مصدقة أن 4 سنين عدوا عليا بعيد عن السينما، رغم إني بحب شغلي جدا لكن كنت بدور على حاجة تناسبني.

منى زكي
منى زكي تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

وأوضحت أن فيلم "الصندوق الأسود" كان صعب التنفيذ، نظرًا لأن المخرج محمود كامل معتمد فيه على التلقائية، ويشجع الممثلين في العمل أن يكونوا تلقائيين حتى في حركة الكاميرا خاصة لوجود العنف في الفيلم، لذلك كان من وجود التلقائية.

 

وتابعت: صورنا الفيلم قبل جائحة كورونا بكثير، ومحدد عرضه يوم 28 من أكتوبر الجاري.

 

 

منى زكي تتمنى المشاركة في موسم دراما رمضان 2021

 

منى تمنت المشاركة بموسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها المؤجل "تقاطع طرق" ولكنها بنفس الوقت لم تعلن "تأكدها" من موعد عرضه، وكشفت أسباب توقف تصويره قائلة: لم نستطع اللحاق بالمسلسل في السباق الرمضاني بسبب الضغط الذي شعرنا في خلال جائحة كورونا، كما أن هناك ممثلين كانوا في الخارج كان من المفترض انضمامهم للعمل، ولكن بسبب الجائحة وتوقف حركة الطيران تعذر حضورهم.

 

وتابعت: أوقفنا العمل في منتصفه للأسباب التي تحدثت عنه"، معلقة على جائحة كورونا: "قعدت نصها بشتغل ونصها قافلة على نفسي وعلى ولادي"، كاشفة أن رمضان المقبل سيتم عرض مسلسل تقاطع طرق"، ولكنه غير مؤكد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X