اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: رامي جمال يشكو من فلاتر المعجبات على السناب شات

رامي جمال فوجي بوجود صور له برموش صناعية وروج أحمر

كشف المطرب والملحن رامي جمال، عن أصعب ما يواجهه أثناء إحيائه حفلات الزفاف، خاصةً مع المعجبات، اللائي يطالبونه بالتقاط صور تذكارية معه، ويتم نشرها عبر سناب شات مع وضع فلاتر تظهره بشكل مثير للسخرية، أو بمظهر نسائي.

رامي جمال
رامي جمال احتفل بالعيد السادس لزواجه

وغرد رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: أكتر حاجة صعبة في الأفراح اللي بروحها لما البنات بتيجي تتصور وأنا بغني وألاقي نفسي طالعلي رموش أو نضارة أو نمش أو روج، مش كده يا جماعة إنتو كده ماسكين عليا صور.

 

يذكر أن رامي يعيش حالة من السعادة ويمازح جمهوره كثيرا هذا الأسبوع، بمناسبة احتفاله بالعيد السادس لزواجه، وتلقى بالأمس رسالة رومانسية من زوجته ناريمان التي نشرت عدة صور تجمعهما وعلقت عليها قائلة: 6سنين عدوا على جوازنا بيقل فيهم الحب أحيانًا وأحيانًا يزيد خناقات كتير وزعل كتير وحب كتير بردوا الحمدلله عدى فيهم كل حاجة وعكسها وأحاسيس كلها غير بعض”.

 

وتابعت: بس الأكيد أن دول أحلى 6 سنين في حياتي، ومن قبلهم كمان من يوم ما أنت ظهرت في حياتي.. كنت حابة اقلش عليك أوي في البوست زي ما بتعمل فيا بس حسيت أني صاحية عاوزة ابقى كيوت شوية، كدا انهاردة عشان قال يعني عيد ميلادي وكدا.. وعشان تعرف أنا اد إيه بحبك وبحتفل بعيد جوازنا كما يجب أن يكون صاحية نفسى أكل طعمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"