اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو رانيا يوسف: لا يوجد رجل يتحمل ما أعانيه ولن أتزوج من ثري يسيطر عليا

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، أثبتت النجمة رانيا يوسف أن المرأة قادرة على تتحمل المسئولية مثل الرجل وأكثر، مؤكدة أنه لا يوجد رجل قادر على تحمل عشر ما تكابده يوميا من أعباء، كما نفت زواجها من رجال اثرياء، مشيرة إلى أن أزواجها الثلاثة السابقين كانوا "مستورين" وإنها ترفض الزواج من رجل ثري يفرض سيطرته عليها.

رانيا يوسف
رانيا يوسف ينقصها الاحتواء والأمان العاطفي

وأضافت "يوسف"، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" إنه لا يوجد رجل يستطيع تحمل عشر ما تتحمله والمسؤولية التي تقع على عاتقها، وأنها تحارب طوال الوقت من أجل الاستمرارية.

 

وتابعت قائلة: بزعل من خيبة الأمل والزعل بيهدنى وياخد من طاقتي.. والوجع بيخلينى عاوزه أنجح أكتر وأبقى أحسن أنا مفيش حاجة تكسرني مش بتكسر مينفعش أقع واتكلم بيني وبين ربنا عشان عندي مسؤوليات كتير في رقبتي لازم أكمل.

 

وواصلت قائلة: طول الوقت شايفينك من بره محدش يعرف جواكى إيه، واحدة ست في مجتمع ذكوري الراجل ميقدرش يشيل عشر اللي أنا شيلاه هيقع.

 

وقالت: أنا مطمع للرجالة لأني مشهورة وفنانة ومعاها فلوس والحياة مش سهلة بس لازم تبقى محاربة، وبرفض ارتبط بحد عشان يشيل المسؤولية. محبش حد يتحكم فيا وإني اتجوز حد غنى عشان يصرف لا زي زيجاتي الثلاثة كانوا مش أغنياء بس مستورين، ومكملتش لأن كان ناقص الأمان العاطفي والاحتواء، ويفهمني ويفهم بناتي وملقيتش حد كده.

 

تابعت: عمري ما فكرت في الزواج من رجل ثري ينفق عليا، مع إني عندي الاختيار، بس أنا كرانيا برفض المبدأ ده تمامًا، أنا مش بحب حد يتحكم فيا، ويكون طول الوقت له اليد العليا.

 

رانيا يوسف تحب الاعتماد على نفسها ولا شيء يكسرها

 

وأوضحت أنها تحب الاعتماد على نفسها، وقالت: غالبا اللي معاه الفلوس هو اللي المتحكم في كل حاجة، بس أنا مش من الستات اللي لازم يكون شريك حياتها غنى"، لافتة إلى أنها لم تتزوج شخص غنى رغم مرورها بـ 3 زيجات، معلقة: "كانوا مستورين مش أغنياء"، مؤكدة أنها على استعداد للمشاركة في المنزل.

 

وكشفت رانيا يوسف، عن إنها تصوم يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، من جانب ديني وآخر صحي، مؤكدة أن الصيام والأكل بأوقات متقطعة ومختلفة يحافظ على وزن الجسم ورشاقته

 

اضافت: يجب أن يكون هناك شكل غير منظم في طريقة تناول الطعام، خاصة أن الجسم زكى جدًا، وإذا تمت المحافظة على نظام تناول الطعام رغم قلة الكميات ستكون هناك زيادة في الجسم أيضا، لافتة إلى اهتمامها بالقراءة في مجال التغذية.

 

رانيا يوسف: جمال الفنانة قد يكون نقمة عليها والممثلة الجريئة مستباحة من الجميع

 

يذكر ان رانيا أثارت جدلا منذ أيام قليلة بسبب تصريحاتها لبرنامج "3 ستات" عندما أكدت أن الجمال الزائد قد يكون نقمة على صاحبته، كما أن الثروة الفاحشة قد تكون نقمة على صاحبها، واعترفت بان "الممثلة الجميلة" تتعرض للظلم فنيا، وقالت ان "الممثلة الجريئة" تكون مستباحة للجميع، ونفت ما تردد عن ندمها على تقديم بطولة فيلم "واحد صحيح" مؤكدة إنها كانت ستعتذر عن عدم تمثيله لو كانت متزوجة احتراما لكرامة زوجها، وحمدت الله لأنها لم تكن متزوجة وقت عرض الفيلم عليها.

 

واعترفت رانيا بانها نشأت في كنف والدها ذو الخلفية العسكرية، وتعلمت في مدارس الراهبات، ولهذا لم تكن لديها الحرية الكاملة للتحدث أو ارتداء ملابس متحررة كما تشاء، وتداركت مؤكدة أن مساحة الحرية داخل منزلها كانت أكبر من المدرسة، وقالت أن والدها متفاهم معها ومنحها الثقة، ولم يفرض عليها أسلوب القهر وإصدار الأوامر، وهو نفس الأسلوب المتبع منها لتربية بناتها، وأضافت: الأنوثي عندي من برا بس لكن الحقيقة من جوة عكس كدة خالص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"