فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو: نصيحة إيمان العاصي لمواجهة فيروس كورونا

في اول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا، روت الفنانة إيمان العاصي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا والشفاء منه، ووجهت نصائح إلى جمهورها تضمنت طرق زيادة قوة المناعة والحفاظ على صحتهم بأساليب طبيعية.

إيمان العاصي
إيمان العاصي اصيبت بفيروس كورونا داخل منزلها

وقالت إيمان عبر برنامج "et بالعربي": نصيحتي للجمهور إنه يعمل أي حاجة تقوي مناعته وتحفظ رئته من ضرر السجائر، وشرب الجنزبيل حاجة مهمة، ويأكلوا فلفل ألوان ويشرب مياه كثيرة كلها حاجات بسيطة سواء للي عنده كورونا أو غير المصاب بها.

 

وأضافت: بعد ما خفيت قلت لن أخرج ولن يدخل أحد بيتي ولكن الواحد بيكون مضطرا لأمور خارج عن سيطرته، ولا تعرفين من أين يأتي الفيروس ولكن مهم غسيل اليد كثيرا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي أصبحت معروفة للجميع.

 

إيمان العاصي رفضت عدة عروض فنية خوفا من العدوي وأصيبت داخل منزلها

وتابعت قائلة: حتى السنة الماضية اعتذرت عن الكثير من الأعمال خوفا من كورونا وجاءت لي وأنا قاعدة في البيت، ونصيحتي أي حد يصاب لا يتوتر لأن تأثر الصحة النفسية يضعف المناعة وهذا ما حدث لي خصوصا في أول 5 أيام، وللأسف يمكن أن يصاب بها الشخص مرة أخرى وأعرف دكتور في أحد مستشفيات العزل شخصيا أصيب بالفيروس 3 مرات، هو مرض غريب وليس له علاج ولا تعرفين متى يصيبك.

 

وسبق ان طمأنت ايمان العاصي جمهورها على وضعها الصحي، كما طمأنت نجوم الفن على شفائها التام من الفيروس وإنها لم تعد مصدرا للعدوى، وخرجت من تجربة الكورونا بعدة دروس أولها أن الأزمات تكشف حقيقة مشاعر الأخوة والمحبة، وجددت رغبتها في التبرع ببلازما الدم لعلاج المصابين.

 

إيمان خصت نجوم الفن المصري والعربي بتحية خاصة مشيرة إلى أن أزمتها الأخيرة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه كشفت لها جانبًا مهمًا في حياتها وهو حب الناس لها.

 

وأضافت العاصي، أن مشاعر الأخوة والمحبة التي غمرتني فور الإعلان عن إصابتي وشفائي من فيروس كورونا أسعدتني بشدة، لما وجدته من دعم ومساندة من زملائي في الوسط الفني ومن الاعلاميين ومن عدد كبير من المصريين والعرب، وكنا ندعم بعضنا البعض على المستوى النفسي بشكل مستمر.

 

وأشارت العاصي، في رسالتها التي وجهتها لزملائها في الوسط الفني الى أن هذا ليس بجديد على الفنانين، الذين يقفون دائمًا بجانب من يمر بأي ظرف صعب، قائلة أنتم السند لبعضكم البعض.

إيمان العاصي
إيمان العاصي تداوم على شرب المياه وتناول الجنزبيل

إيمان العاصي عادت لممارسة حياتها الطبيعية

وطمأنت العاصي جمهورها بأنها عادت بالفعل إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي والتقت مع ابنتها وعائلتها مع الالتزام التام بكل معايير الوقاية، وأكدت على أنها مستعدة للتبرع ببلازما الدم الخاصة بها لأي مصاب بفيروس كورونا قائلًة: حتى اكون سبباً في شفاء مرضى كورونا.

 

وأعربت عن أملها في أن المتعافين من فيروس كورونا لا يجب معاملتهم بطريقة تحمل نبذ أو خوف، خاصة أنهم يمثلون فائدة كبيرة للمصابين بالفيروس، بسبب قدرتهم على التبرع ببلازما الدم التي تساعد في علاج المرضى بمستشفيات العزل، موضحًة أنها تتطلع إلى تقديم عمل فني عن فيروس كورونا وآثاره النفسية والإنسانية وكيفية مواجهته والالتزام بكافة المعايير وإجراءات الوقاية.

 

كما أعربت ايمان العاصي، عن أمنياتها بالسلامة لمصر وشفاء كافة المصابين، مؤكدة أنها بحكم تجربتها فإنها تطالب الجميع بعدم الإحباط أو الشعور بالخوف في حال تعرضهم للإصابة خاصة أن الحالة المعنوية الجيدة تساعد في تسريع عملية التعافي من فيروس كورونا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X