أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الحج والعمرة تنشر روابط تطبيق "اعتمرنا" لجميع أنظمة الهواتف المحمولة

ر روابط تطبيق اعتمرنا لجميع أنظمة الهواتف المحمولة
تطبيق اعتمرنا هو الطريقة الوحيدة للتسجيل في العمرة

نشرت وزارة الحج والعمرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي روابط تطبيق "اعتمرنا" لجميع أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة، حيث يمكن للراغبين في العمرة أو الزيارة أو الصلاة في الحرم المكي أو المسجد النبيوي الشريف التسجيل من خلال التطبيق بكل يسر وسهولة.


وأكدت وزارة الحج والعمرة، أن تطبيق "اعتمرنا" الصادر من الوزارة هو الطريقة الوحيدة للتسجيل في العمرة.


وقالت وزارة الحج والعمرة، في تغريدة على موقع "تويتر"، لحجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الزيارة أو الصلاة في الروضة الشريفة يجب استخدام تطبيق "اعتمرنا" الصادر من وزارة الحج والعمرة ولا يوجد أي تطبيق آخر.


يذكر أن المرحلة الثانية من العودة التدريجية لأداء مناسك العمرة والصلاة بالمسجد الحرام والنبوي وزيارة الروضة الشريفة، تشهد أعدادا أكبر من المرحلة الأولى تصل إلى 15 ألف معتمر و40 ألف مصلٍ في اليوم الواحد كحد أقصى، وسيسمح للمواطنين والمقيمين بأداء مناسك العمرة، بنسبة 75% من الطاقة الاستيعابية التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية للمسجد الحرام.


وسيخصص لكل فوج 3 ساعات فقط لإتمام مناسك العمرة، كما سيسمح لهم بالصلاة في الروضة الشريفة وفي المسجد النبوي والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضي الله عنهم، بنسبة 75% من الطاقة الاستيعابية التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية للروضة الشريفة في المسجد النبوي


االروابط الخاصة بتطبيق "اعتمرنا" على أنظمة "آيفون وأندرويد وهواوي"، هي كالتالي:


– آيفون: https://apps.apple.com/sa/app/%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D9%85%D8%B1%D9%86%D8%A7/id1532669630?l=ar
– أندرويد:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sejel.eatamrna
هواوي:
https://appgallery.huawei.com/#/app/C103004637

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X