بالفيديو أبطال مسلسل «نمرة اتنين» يكشفون عن أدوارهم بالمسلسل

صبا مبارك

قال مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة الـmbc، خلال استضافته في برنامج MBC Trending على شاشة mbc4، للحديث عن مسلسل نمرة اتنين الذي يتم الانتهاء من تصويره في الوقت الحالي: «تتمحور فكرة المسلسل حول فكرة الحب الثاني التي تطرأ في الحياة العاطفية للإنسان بعد زواجه الأول، حيث تكمن أهميته أولاً في عدد النجوم الكبار من مصر تحديداً والوطن العربي ثانية، حيث إن جمع هذا العدد الكبير من النجوم المصريين والعرب المشاركين في العمل من نجوم الصف الأول في عمل فني واحد كان تحدياً لنا، حيث إن المسلسل استطاع جمع العديد من النجوم في إطار درامي في حلقات منفصلة متصلة، حيث إن المسلسل عبارة عن 8 أفلام في مسلسل مكون من 8 حلقات، كل فيلم أو حلقة درامية مكونة من ساعتين بمخرج مختلف وببطلين رئيسيين من مصاف الصف الأول. وقد استطعنا جمع هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم في عمل فني مميز، حيث سيعرض على منصة شاهد».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 


تصريحات النجوم

-تحدث الفنان عمرو يوسف عن دوره في قصة الناحية التانية: «قبلت دوري على الفور بعدما عرضه عليّ المخرج طارق العريان، حيث إني متحمس للعمل مع طارق العريان، حيث تعتبر سابقة لم تحدث من قبل أن يخرج طارق عملاً درامياً بشكل سينمائي، وهذه مغامرة رائعة أحببت المشاركة فيها».
 

عمرو يوسف


-وكشفت صبا مبارك تعليقاً على مشاركتها في قصة «الناحية التانية» من مسلسل «نمرة اتنين»: «لم أتردد لحظة في قبول العمل، حيث إنها المرة الأولى والأخيرة التي يخرج فيها طارق العريان مسلسلاً درامياً؛ إذ إن طارق مشهور بأعماله السينمائية أكثر، وبالتالي كان لي شرف المشاركة في هذا العمل المميز».
 

صبا مبارك


-وكشفت شيرين رضا سر مشاركتها في قصة «فرق توقيت»: «عندما عرض علي العمل المخرج هادي الباجوري لم أتردد لحظة في المشاركة في هذا العمل، إذ إني من معجبي هادي الباجوري وأرتاح في العمل معه، حيث إني واثقة في اختياراته، وأنه من الصعب أن يقبل عملاً إلا لأنه متميز وسيضيف للفنان الذي يعمل معه. بالإضافة لمشاركة الفنان ماجد الكدواني الذي أعتبره من أهم ممثلي جيله، والعمل معه ممتع، حيث شاركت معه من قبل في فيلم (هيبتا.. المحاضرة الأخيرة)».
 

شيرين رضا


-كما تحدث الفنان الأردني إياد نصار عن مشاركته في العمل قائلاً: «أعتبر مسلسل نمرة اتنين يقدم فكرة مهمة عن أسباب الحب الثاني الذي يظهر في حياة أي إنسان، حيث تكون أهميته نابعة من مقارنته بزيجته الأولى، ويريد الخلاص من المشاكل وبالتالي يدخل شخصاً ثانياً في حياته ليملأ هذا الفراغ بالحب الثاني، سواء رجلاً أو امرأة».

اياد نصار



-وقال الفنان السعودي يعقوب الفرحان، خلال استضافته في برنامج «إم بي سي ترينينغ» على شاشة mbc4، في بث لايف مع نجوم العمل المشاركين فيه: «الفكرة بشكل عام أني مؤمن بأنه لا توجد قاعدة تحكم علاقة الأشخاص ببعضهم. فالحب الثاني موجود في حياة أي إنسان، وهناك من يستجيب لندائه دون استئذان، وهناك آخرون لا يقبلون بهدايا القدر، وآخرون يظلون خائفين ومترددين منه، حيث يدخل حياة الإنسان بشكل مفاجئ».


-كما تواصل النجمة نيللي كريم الدعاية لمسلسلها «نمرة اتنين» في قصة (دور استثنائي) الذي يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم الكبار، حيث نشرت نيللي عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» برومو المسلسل معلقة: «نمرة اتنين.. انتظروا النجمة نيللي كريم في دور استثنائي ابتداء من 29 أكتوبر (تشرين الأول)».



أحداث المسلسل

يذكر أنّ «نمرة اتنين» يعد تجربة مختلفة حيث يضم مجموعة من نجوم الوطن العربي سواء على مستوى التمثيل والكتابة والإخراج، والعمل من إنتاج شركة «The Producer»، وفكرة وتأليف آدم عبد الغفار، والذي سبق وأخرج الفيلم القصير «شوكة وسكينة» لمنة شلبي وآسر ياسين وإياد نصار.

ويشارك في إخراج المسلسل بجانب آدم عبد الغفار كل من المخرجين طارق العريان، وتامر محسن، وهاني خليفة، وهادي الباجوري، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، ويضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم منهم منى زكي، ونيللي كريم، وعمرو يوسف، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وعادل كرم، وإياد نصار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي في 6 مدن عربية، هي: الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبي، وتأتي حلقات المسلسل منفصلة متصلة، بحيث تطرح كل حلقة قصة مختلفة عن الأخرى، وتضم كذلك كل حلقة طاقماً من الممثلين والمخرجين العرب الذي يختلفون عن الحلقات الأخرى.

أما بالنسبة للحلقات التي تم تصويرها فهي قصة «الناحية التانية» لعمرو يوسف وصبا مبارك، وقصة «فرق توقيت» لماجد الكدواني وشيرين رضا، وقصة «مين جا النور»، وهناك قصص أخرى يجري تصويرها، حيث ستجمع الثنائيات كلاً من (إياد نصار بأمينة خليل)، و(آسر ياسين مع أروى جودة)، و(نيللي كريم بعادل كرم)، و(وأحمد مالك بجميلة عوض)، وقصة (منى زكي).