جمال /أخبار جمال

Hair Rituel by Sisley طقوس جديدة للعناية بالشعر

بلسم مرمم مغذي لطول الشعر وأطرافه

بلسم ما قبل الشامبو يغذي ويعوض الدهون الأساسية بشكل كبير للعناية المكثفة بالشعر المتضرر والجاف جداً ويعمل على تغذية و"تحول الشعر" كلياً.

 

منقذ الشعر المتضرر: الشعر التالف هو مصدر قلق للرجال والنساء حول العالم.

يمكن للعديد من العوامل أن تلعب دوراً أساسياً في تغيير ألياف الشعر وتتسبب في تدهور محتواها من الدهون الأساسية. قد تكون هذه العوامل خارجية مثل الإجهاد والتلوث والتعب والعلاجات الكيميائية أو بسبب طبيعة الشعر

) على سبيل المثال الشعر الجاف أو المجعد أو المموج أو الأفرو(.  ونتيجة لذلك، يكون الشعر أكثر عرضة للتكسر، يفتقر إلى الدهون الاساسية، يصبح خشنًا، يفقد لمعانه وتصبح أطرافه متقصفة

بلسم مرمم مغذي لطول الشعر وأطرافه

الاستفادة خلال الليل

الليل وقت مثالي يتم خلاله الاستخدام والاستفادة من المكونات النشطة إذ تكون ذات تأثير أطول وأعمق، وبالتالي تشجع على الإصلاح المرّكز للشعر.

طقوس العناية بالشعر من سيسلي بلسم مرمم مغذي Hair Rituel by Sisley Restructuring Nourishing Balm  يحول الليل إلى طقوس من الجمال للشَّعر.

التجدد الحقيقي: يغذي الشعر بكثافة ويعزز نعومته وتألقه بفضل مزيج من الزيوت العالية الجودة:

 

الوظائف والفوائد المشتركة لزيوت بذور الشياShea ، المكاديمياMacadamia ، الباباسوBabassu ، المورينجا  Moringa  والميدوفومMeadowfoam ، تنعِّم، تغذِّي، تغلِّف وتعيد بناء الشَّعر وتحدُّ من جفافه.

 

تضفي نعومةً ولمعاناً إضافياً على الشعر تغذيه بشكل استثنائي وتساعد في فك التشابك.

يصلح ألياف الشعر يجدد سطحها بمكون MEA-18 النشط بيولوجياً. مثل البشرة، يتم تغطية ألياف الشعر بفيلم هيدروليبيد يعرف بإسم "طبقة F" )الطبقة الدهنية)، والتي تتكون في الغالب من الأحماض الدهنية MEA-18. وإذا تعرضت هذه الطبقة للتلف، يصبح من الصعب تجديد هذا الفيلم. لمواجهة هذه الظاهرة، أدرجت طقوس العناية بالشعر من سيسلي Hair Rituel by Sisley هذا العنصر النشط الرئيسي، الذي يستهدف الأجزاء التالفة من هذه الالياف فيقوي الحاجز الواقي الذي يعمل على إصلاح الشعر وتقوية أليافه. إعادة هيكلة الألياف في العمق بفضل عنصر "ملء الفراغ" “gap filling"  الشبيه بالسيراميد الذي يعزز بنية الدهون الداخلية في الشعر ويحسن مقاومته. تتم إعادة هيكلة الشعر لمقاومة التكسر وتقسيم الأطراف المتضررة بشكل مثالي.

 

 تجديد الشعر: تركيبة غنية وذائبة تحتوي على زيت مغذي وحسي. تتكون تركيبة طقوس العناية بالشعر بلسم مرمم مغذي من سيسلي

Hair Rituel by Sisley Restructuring Nourishing Balm من مركب مغذي مكثف يتركز بشكل خاص على الزيوت الطبيعية. توفر هذه الزيوت إجراءً مكملاً على ثلاثة مستويات لعلاج وتجديد وتعزيز ألياف الشعر

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X