فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو منة شلبي تقبل يد يسرا: يا ريت أكون ربعها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يكشف محاولة الفنانة منة شلبي تقبيل يد الفنانة يسرا، التي سحبت يدها بسرعة تجنبا للإحراج ومنحت منة ابتسامة واسعة تقديرا لمحبتها، وعلم "سيدتي نت" أن المقطع تم تصويره من احتفالية إطلاق يسرا لتطبيق "حريف تمثيل" المخصص لاكتشاف المواهب الشابة واختيار اثنين منهم لمشاركتها بطولة مسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

يسرا
يسرا سحبت يدها سريعا قبل أن تقبلها منة شلبي

المقطع المتداول، يكشف عن محاولة منة شلبي تقبيل يد يسرا احتراما وتقديرا لها، عندما تقابلن على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، ولكن يسرا ابتعدت سريعا لشعورها بالإحراج.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة أول بأول (@awl_b.awl) on

وعلقت منة شلبي على الضجة المثارة حول مقطع الفيديو مؤكدة أنها تتمنى أن تحقق ربع ما حققته الفنانة يسرا من إنجازات في عالم الفن، وقالت أـن يسرا تمثل لها على المستوى الشخصي أهمية خاصة، وأنها تعتبرها إنسانة مهمة جدا ووقعت في غرامها منذ طفولتها.

 

عقد مهرجان الجونة السينمائي أمس الاثنين، ندوة بعنوان تمكين المرأة، ضمت كل من المخرجة جيهان الطاهري والمخرجة نجوي نجار والنجمة منة شلبي وصانعة الأفلام دورثي مايرامي كيللو، وأدارت الندوة الإعلامية ريا أبي راشد، وذلك في قاعة سينما أودي ماكس، وشهدت الندوة حضور كل من شيرين رضا، ولقاء الخميسي، والعضو المؤسس والمستشار التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي، والفنانة تارة عماد.

 

يذكر أن منة شلبي أكدت إنها تستمتع بالعمل مع صانعات السينما سواء المخرجات أو الكاتبات، وأضافت في ندوة خاصة بعنوان تمكين المرأة عقدت على هامش مهرجان الجونة: استمتع بالعمل مع النساء وسبق وعملت مع المخرجة هالة خليل والمخرجة كاملة ابو ذكري وسام سليمان ولكن لدينا مشكلة أن النساء لا يمنحن سلطات اتخاذ القرار في صناعة السينما.

 

وتابعت منة قائلة: كنت محظوظة بتقديم أدوار قوية في أفلام مثل أحلي الأوقات مع حنان ترك وهند صبري وفيلم نوارة ولكن المجتمع لا يقبل تمثيل امرأة قوية.

 

وعلى المستوى الشخصي كشفت منة عن ظاهرة سلبية تواجهها من الجمهور قائلة: فى حاجة بتعصبنى الناس اللى بتكون مهتمة تدخل على الصفحة بتاعتى عشان تشتمنى دى حاجة بايخة ومنتهى السخافة ورخمة جدا وأنا شايفة إنه مضيع من وقته دقيقتين عشان يضايقنى، ولكن أنا فرحانة وبحترم اللى بعمله.

 

منة شلبي: المرأة ليست مجرد قطعة من اللحم

 

وأضافت: أكيد مش هضيّع من عمرى دقيقتين عشان أشتم واحد ناجح، إما إن المجتمع يتغير وجه نظره، وإنه ميبقاش شايف المرأة قطعة من اللحم ده موضوع طويل جدا، ولكن الحل الوحيد من وجهة نظرى إيمانك بنفسك وايمانك انك مش حتة لحمة وخلاص، وأنا عندى من الحرية والجراءة والاحترام إنى أكون لابسة اللى يريحنى طالما لا يضر عين أحد.

 

وتابعت: أما من ناحية التمثيل، أنا عندى الجرأة والاحتراف إنى بعمل شخصية تانية غيرى، فأكيد هالبس لبس مش بتاعى، وحضرتك مش عاجبك دورى بلغنى، ومن حقك متدخلهوش، ولكن مش من حقك تدخل تهزقنى عشان دور؛ لأن كده حضرتك أنا آسفة مهزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X