فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: ريم العدل ترفض القاء اللوم على مهرجان الجونة بعد إصابتها بكورونا

ريم العدل ترفض الربط بين إصابتها بفيروس كورونا ومهرجان الجونة

رفضت الاستايلست ريم العدل، حملة الهجوم على منظمي مهرجان الجونة السينمائي بعد الإعلان عن إصابة عدد من حضور المهرجان بفيروس كورونا، وقالت إنها فور إعلان إصابتها بالمرض، تلقت عدة عروض للظهور إعلاميا وتوجيه اللوم لإدارة المهرجان، ووصفت ما يحدث بأنه "حالة تربص" مؤكدة أن عدد من النجوم المصابين مؤخرا لم يشارك في المهرجان من الأساس.

ريم العدل
ريم العدل برفقة بشرى من كواليس مهرجان الجونة

أضافت ريم عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: امبارح كتبت بوست بعلن فيه إصابتي بكورونا.. واللي أنا مش شايفاها عيب ولا وصمة.. لا أنا أول واحدة ولا آخر واحدة يا جماعة.. احنا في وباء عالمي.. وكل واحد مصاب أو مخالط عليه مسؤولية أخلاقية يبلغ اللي حواليه على فكرة عشان ياخدوا احتياطاتهم.

 

امبارح كتبت پوست بعلن فيه إصابتي بكورونا.. واللي أنا مش شايفاها عيب ولا وصمة.. لا أنا أول واحدة ولا آخر واحدة يا جماعة.....

تم النشر بواسطة ‏‎Reem El Adl‎‏ في الخميس، ٥ نوفمبر ٢٠٢٠

وأضافت: المهم من أول ما كتبت البوست وأنا عمال يجيلي مكالمات من صحفيين طالبين تصريحات ومداخلات في برامج مهمة لإدانة مهرجان الجونة ومش فاهمة ليه بجد؟ وكأن فيه ترصد لمهرجان الجونة اللي الحقيقة وبشهادة وزارة الصحة نفسها كان واخد كل الإجراءات الوقائية.

 

تابعت قائلة: أي فعاليات مش تحت إشراف المهرجان مباشرة لا تخضع لمسئوليته وإنما هي تحت مسئولية منظميها، زائد إن كلنا أفراد راشدين مسئولين عن قراراتنا وسلوكياتنا .. فنهدا شوية يا جماعة.

 

وواصلت دفاعها عن مهرجان الجونة قائلة: وعلى فكرة أستاذة نشوى مصطفى ربنا يقومها بالسلامة يارب ما كانتش في الجونة أصلاً! وويجز ماكنش في مهرجان الجونة ده واحد كان مسافر الجونة مع أصحابه.. طيب بلاش، تامر هاشم أعلن اصابته قبل الجونة اصلاً واكيد تامر هاشم أشهر مني بس ما تعملش على تصريحه الزيطة اللي حصلت امبارح عشان ماكنش في ساعتها جونة نلوم على منظميها.

 

واختتمت قائلة: كفايا يا جماعة ارحموا نفسكوا، انا ما شوفتش ناس بتتلكك عشان توقف الحياة بالطريقة دي، ربنا يسلّم ويحفظ الكل.

 

يذكر ان ريم العدل، أعلنت رسميا إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتبت قائلة: رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي.

 

وعلى الفور بادر رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن المخالطين لريم داخل فعاليات المهرجان، وتبين أن القائمة طويلة جدا حيث اختلطت بالنجوم رأسهم يسرا، منة شلبي، المنتج محمد العدل، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، بشرى، أحمد ادوود، اسلام إبراهيم، والمخرج عمرو سلامة، وغيرهم من ضيوف الدورة الرابعة من المهرجان.

 

سارة عبد الرحمن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا

 

وقبلها أعلنت الممثلة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تيقنت من إصابتها بعد خضوعها للتحليل عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل.

 

وكان المطرب ويجز أول حضور مهرجان الجونة إعلانا عن إصابته بالفيروس الذي يشهد موجة ثانية يقال إنها أشد ضراوة من الموجة السابقة، ووجه ويجز تحذيرا لكل مخالطيه عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، وأضاف: يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أى حد أحتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X