فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حياة الفهد تجسِّد دور شخصية بريطانية بمسلسل «مارجريت» في رمضان 2021

حياة الفهد تجسِّد دور شخصية بريطانية بمسلسل «مارجريت» في رمضان 2021

تستعد الفنانة الكويتية حياة الفهد لتصوير مسلسل "مارجريت"، الذي ستخوض به السباق الماراثوني الرمضاني 2021، وتجسِّد فيه شخصية بريطانية تاريخية في حقبة زمنية ماضية، ويأتي العمل من تأليف محمد وعلي شمس الدين، وإخراج باسل الخطيب، ومن تنفيذ وإشراف يوسف الغيث.

 



وكان من المُنْتَظَر عرض الجزء الثاني من مسلسل "أم هارون"، الذي أثار الجدل، وتمَّ عرضُه في رمضان الماضي، وكان من المفترض أن يحمل الجزء الثاني اسمَ "عرش الطاووس"، ولكن تم تأجيله إلى ما بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، بحكم أن العمل يتطلب تصويرُه السفرَ للخارج، وهو أمر غير متيسر بسبب ظروف أزمة "كورونا"، فتمَّ استبداله بعملها الجديد.

 



ولم يتمَّ تحديدُ جميع الفنانين المشاركين بشكل كامل، ولكنه سيضمُّ نخبة من نجوم الدراما الخليجية، وسيكون من بطولة حسن البلام أيضًا. وكانت حياة الفهد قد حققت نسبة مشاهدات عالية عبر مسلسل "أم هارون"، الذي أثار ردود فعل متباينة وكبيرة وانقسامات حوله، وأسفر عن نجاحه في نهاية المطاف، وسيتمُّ تصويرُ العمل الجديد في الأيام المقبلة قبل خمسة أشهر من دخول الموسم الرمضاني، وهو ما يمنح التوقيت الكافي لتصوير العمل وإنتاجه، و"سيدتي" ستوافيكم بتفاصيل وقصة العمل في الأيام المُقْبِلَة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X