ابن نشوى مصطفى يطمئن جمهورها: حالتها مستقرة ومعنوياتها مرتفعة

نشوى مصطفى سعيدة بمشاعر جمهورها ومحبيها

كشف عبد الرحمن نجل الفنانة نشوى مصطفى، اليوم الأحد، عن تحسن واستقرار الحالة الصحية لوالدته داخل مستشفى العزل بالعجوزة، وقدم بنفس الوقت اعتذاره من كل نجوم الفن وأصدقاء العائلة الذين حاولوا الاتصال بها للإطمئنان عليها، مؤكدا ان والدته غير قادرة على استقبال مكالمات هاتفية، كما أن العائلة تعاني من ضغوط شديدة تمنعها من الرد على الاتصالات.

نشوى مصطفى
استقرار حالة نشوى مصطفى داخل مستشفى العزل الصحي

وأضاف عبد الرحمن في أول تصريح بعد نقل والدته في حالة سيئة إلى مستشفى العزل الصحي: بفضل الله وبفضل دعوات حضراتكم وبفضل مجهود اطباء وهيئة تمريض مستشفى العجوزة أمى حالتها مستقرة الحمد لله وبعتذر لعدم الرد.

 

وتابع قائلا: ربنا أعلم بينا انا وابويا وأختى الف شكر بابلغ أمى كل تليفوناتكم وكومنتات حضراتكم ودعواتكم لرفع حالتها النفسية وبتكون فرحانة ولله الحمد دائماً وفى كل الأحوال.

 

يذكر أن وزارة الصحة المصرية استجابت لاستغاثة عاجلة أطلقتها الفنانة نشوى مصطفى وقالت فيها إنها "تموت" بعد فشل العلاج في وقف مضاعفات فيروس كورونا، وأكد ابنها أن نشوى نقلت بشكل عاجل إلى المستشفى بعد تدخل نقابة المهن التمثيلية المصرية ووزيرة الصحة.

 

نشوى أعلنت أصابتها بفيروس كورونا منذ عدة أيام، مطالبة كل من خالطها طوال الأيام الماضية بالخضوع للفحص وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل.

 

تابعت: لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة الم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى.

 

واستقبلت نشوى العديد من الدعوات ولكن حالتها الصحية تدهورت عصر اليوم الأربعاء وكتبت استغاثة قالت فيها: باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح أنهي مستشفى.

 

الاستجابة جاءت سريعا بحسب ابن نشوى مصطفى الذي كتب عبر حسابها بموقع الفيس بوك: انا ابن نشوى باطمن كل الطيبين اللي بيدعوا لأمي وبلغتها من حضراتكم عشرات الالاف من الدعوات احنا دلوقتى في عربية الاسعاف في طريقنا للمستشفى شكرا ً وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"