مشاهير /مشاهير العرب

غادة عبد الرازق تصر على تصوير مسلسلها في لبنان رغم الحظر الصحي

غادة عبد الرازق اختارت عمرو عبد الجليل ليشاركها بطولة دم الغزال

رغم الإعلان عن فرض "إغلاق كامل" في لبنان لمدة أسبوعين بداية من يوم السبت المقبل، لمنع تفشي فيروس كورونا، أكدت النجمة غادة عبد الرازق اصرارها على السفر إلى بيروت لتصوير مسلسلها الجديد "دم الغزال" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 حصريا على قنوات MBC.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق ستقوم بتصوير مسلسلها الجديد بالكامل في لبنان

غادة استغلت عدم اغلاق مطار بيروت أو حظر السفر، وطلبت من الفريق المعاون وبمقدمتهم المخرج محمد إسامة الاستقرار سريعا على أماكن التصوير في لبنان، وأكدت استعدادها للسفر إلى بيروت منتصف نوفمبر الجاري، لبدء التصوير فورا، علما أن المسلسل سيتم تصويره بالكامل هناك، ولا توجد أية مشاهد سيتم تصويرها في مصر.

 

وعلم "سيدتي نت" أن النجم عمرو عبد الجليل وقع رسميا على بطولة المسلسل أمام غادة عبد الرازق، كما سيتم هذا الأسبوع الاتفاق النهائي مع بقية نجوم المسلسل للتعاقد معهم، والسفر إلى لبنان، وأكد مصدر من داخل العمل أن قائمة النجوم جاهزة، ولكن هناك من يتخوف من فرض حظر سفر، وأغلبهم متعاقد على بطولة مسلسلات أخرى سيتم تصويرها في مصر.

 

كما أكد المصدر أن تغيير اسم المسلسل من "موسم حساب" إلى "دم الغزال" ليس قرارا نهائيا من الوارد اختيار اسم ثالث، خاصة وان اسم "دم الغزال" تم استخدامه سابقا في فيلم شهير للنجمة يسرا ومنى زكي مع الفنان الراحل نور الشريف.

 

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سلطانة المعز" تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وفور انتهاء عرضه تم إعلان تعاقدها مع شركة الصباح لتقديم مسلسلها الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X