فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: نجلاء بدر وافقت على تجسيد دور أم جميلة عوض لتعويض عدم الإنجاب

نجلاء بدر لم تنجب وارادات الشعور بإحساس الأمومة

كشفت النجمة نجلاء بدر سر موافقتها على تقديم دور والدة الفنانة جميلة عوض في حكاية "لازم أعيش"، رغم أن الفارق بينهما في العمر ليس كبيرا، مؤكدة أنها ارادت تعويض عدم إنجابها في الحقيقة، وتجربة إحساس الأمومة ولو في التمثيل.

نجلاء بدر
نجلاء بدر شاركت في حكاية لازم أعيش لمحاربة التنمر

أضافت نجلاء في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي إنها تفضل اختيار أدوار جديدة عليها ولم تعايشها في حياتها اليومية، وهو ما حدث في حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا".

تابعت مؤكدة أن المنتج توقع أن ترفض تجسيد الشخصية، وقالت: المنتج كان خائف يعرض عليا الورق لأن كان فاكر أني هرفض عشان دور أم، وكتير من الفنانات بيرفضوا تقديم دور الأم، بس الحقيقة أنا مش أم وأنا بحب أجسد شخصيات مش موجودة في حياتي.

 

وأشارت نجلاء بدر إلى مشاهدتها لفيلم "يوم الدين" في الدورة الثانية لمهرجان الجونة، وهو أول فيلم يعرض حياة مرضى الجذام، وقالت: عندما شاهدت الفيلم تاثرت جدا بفكرة التنمر، ولهذا تحمست للمشاركة بحكاية لازم أعيش، لأنها لا تناقش قضية مرضى البهاق فقط، وإنما بالأساس تلقى الضوء على قضية التنمر.

 

يذكر ان حكاية "لازم أعيش" تصدرت قائمة الأعلى مشاهدة طوال الأسبوعين الماضيين، حيث عرضت للمرة الأولى في الدراما المصرية مشكلة مرض البهاق وكيفية التعايش معه، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وبطولة جميله عوض، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، باسم مغنية ومن إخراج مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X