مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: ليلى علوي تحتفل باليوم العالمي للعزوبية بطريقة ساخرة

ليلى علوي تسخر من تجاهل الرجل لحب المرأة

استعانت النجمة ليلى علوي بمشهد كوميدي يجمعها بالفنان سمير غانم والنجم الراحل فاروق الفيشاوي، للاحتفال باليوم العالمي للعزوبية الذي صادف أمس 11 نوفمبر، ووضعت تعليقا ساخرا، حول ردة فعل المرأة عندما يتجاهل الرجل الاهتمام بها.

ليلى علوي
ليلى علوي تعيش حياة العزوبية منذ العام 2015

ليلى وضعت مقطعا من فيلم " تجيبها كده تجيلها كده هي كده" حيث تعمدت القاء حقيبة يدها أمام سمير غانم في محاولة للفت انتباهه إليها، ولكنه يلقى بالحقيبة بعيدا عنها وكأنه لا يراها، ويتدخل فاروق الفيشاوي لمعاتبته، وتشعر ليلى بالحرج، وعلقت على الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: لما الاهتمام ما يجيش خالص.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

 

يذكر ان ليلى علوي تعيش حياة العزوبية منذ إعلان انفصالها عن آخر أزواجها رجل الأعمال الراحل منصور الجمال، عام 2015 بعد زواج استمر 8 سنوات، ولكنها بالأمس احتفلت للمرة الأولى بيوم العزوبية.

 

وقدمت ليلى علوي بطولة فيلم تجيبها كده تجيلها كده هي كده عام 1983، بمشاركة النجمة مديحة كامل والفنان فاروق الفيشاوي والنجم سمير غانم ووحيد سيف والمنتصر بالله، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب فاشلة بين موظف يجسده سمير غانم وزميلته في العمل "مديحة كامل"، ويحاول الأول توسيط زميله "فاروق الفيشاوي" دون أن يعلم أنه يعيش قصة حب مع مديحة كامل، ويسعى فاروق لتوجيه أنظار سمير غانم إلى جارته "ليلى علوي" التي تحبه، وينجح في ذلك، بعد سلسلة من المواقف الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X