مشاهير /مشاهير العرب

ذا فويس سينيور: نجوى كرم وسميرة سعيد تراهنان على أربعة مواهب لحصد اللقب

8 مواهب تنافس على لقب الموسم الأول من ذا فويس سينيور

اختتمت المرحلة نصف النهائية للموسم الأول من برنامج the Voice Senior، بحلقة صعبة جدا على النجمتين نجوى كرم وسميرة سعيد، حيث فرضت عليهن قوانين البرنامج اختيار موهبتين فقط من أصل أربعة بكل فريق للوصول إلى الحلقة النهائية، لينضما إلى 4 مواهب سبق واختارهما هاني شاكر وملحم زين في الحلقة الماضية، تمهيدا لمنافسة ثمانية مواهب على اللقب الأول في الحلقة القادمة.

نجوى كرم
نجوى كرم وجدت صعوبة بسبب تفوق مواهب فريقها

بدأت الحلقة مع تدريبات فريق سميرة سعيد مع المدرب الموسيقي محمد أبوالخير، قبل أن يغنى رجا ريس "Georgia on My Mind"لراي شارلز (Ray Charles)، ثم قدم يوسف باجبير أغنية "مقادير" للراحل طلال مداح، ثم صفوان عابد مؤدياً أغنية "خايف أقول اللي في قلبي" للموسيقار محمد عبد الوهاب، وجاءت سعاد حسن كآخر المشتركات في فريق سميرة سعيد التي أدت بتحاسبني لجورج وسوف. وبعد تفكير اختارت سميرة سعيد كلًا من صفوان عابد وسعاد محمد، للوصول للمرحلة النهائية، والمنافسة على لقب البرنامج.

 

وانتقلت المنافسة بعد ذلك إلى فريق نجوى كرم، وبعد جولة على التدريبات مع المدرب محمد أبو الخير، وقف سعادة أبو جودة على المسرح ليغني موال "صدوك عني العدا" و"سيبوني يا ناس" للفنان صباح فخري، ثم غنى خالد أبو سمرة "يا ظالمني" لكوكب الشرق أم كلثوم، تبعه عبد الرحيم الصويري مؤدياً موالاً وأغنية "على بابي واقف قمرين" لملحم بركات، ثم فيصل الحلاق في وصلة ميجانا وعتابا ودلعونا، قبل أن يحين موعد اختيار نجوى كرم للمشتركين الذين تريد نقلهما معها إلى الحلقة الختامية، حيث اختارت عبد الرحيم الصويري وفيصل الحلاق.

 

يذكر أن هاني شاكر وملحم زين حسما خيارهما في حلقة الأسبوع الماضي، فاختار الفنان هاني شاكر، من فريقه عبد العزيز بن زينة، وميرفت كامل للحلقة النهائية، بينما اختار الفنان ملحم زين، كلا من الحسين فضلاوي، وعبدو ياغي للمنافسة على اللقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X