مشاهير /مشاهير العرب

صفوان عابد: لجنة تحكيم " ذا فويس سينيور" نجوم كبار ولهذا اخترت سميرة سعيد

قال الفنان السوري صفوان عابد إن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس سينيور" الذي يشارك به ووصل إلى المرحلة النهائية مكونة من نجوم كبار وأن تواجده في البرنامج على شاشة يتابعها أكثر من 300 مليون مشاهد أمر مهم جداً لانتشار القدود الحلبية .
وأضاف صفوان خلال لقائه ببرنامج " حوار vip " الذي يقدمه الزميل يامن ديب عبر " سوريانا إف ام" : " يجب أن نكون امتداد لمسيرة الكبير صباح فخري في نشر القدود الحلبية والموشحات لأنها جزء من حضارتنا".
وتابع عابد: " جاءت الفرصة لأشارك بالبرنامج وأؤكد على استمرارية القدود الحلبية والموشحات وأنها موجودة ومستمرة ".

صفوان عابد ويامن ديب

 

تابعي المزيد:ذا فويس سينيور: نجوى كرم وسميرة سعيد تراهنان على أربعة مواهب لحصد اللقب


وعن عدم التفات ملحم زين له في مرحلة "الصوت وبس" قال: " ملحم فنان جميل وصاحب صوت أحبه جداً وبرأيي أمر طبيعي هو نوع من تمازج واختلاف الآراء وهو حالة صحية جداً وحتى الذين انتقدوا مشاركتي بالبرنامج عند انطلاقته فهموا الفكرة الآن وأنه من الضروري الانتشار عربياً ".
وأوضح عابد في رده على بعض الانتقادات التي توجه للجنة تحكيم البرنامج وأنه هو من يجب أن يكون في لجنة التحكيم لا كمشترك : " لا أسمح لأي كان أن يسيء إلى لجنة التحكيم لأنهم نجوم عرب ويستحقون أن يتواجدوا في لجنة التحكيم وأنا كنت راض عن آرائهم وهم لم يكونوا بصدد تقييمنا وإنما لإبداء الرأي ".
وفيما يتعلق بسبب اختياره للنجمة سميرة سعيد قال عابد : " لأني احبها جداً وقالت لي إنها تحب اغاني الشام وأوجه تحية للجميع لأني أحبهم جميعاً ".

صفوان عابد اختار سميرة سعيد


وكشف صفوان عابد أنه في مرحلة "الصوت وبس " كان في حالة مرض وتعب ولم ينم لأكثر من 24 ساعة متواصلة وقال : "ومع ذلك أنا راض عن أدائي ".
ووجه صفوان عابد التحية للشاعر يوسف طافش وهو والد النجمة السورية نسرين طافش حيث أنه من كتب كلمات موال " حورية هامت بها الأرواح " التي قدمها عابد في المرحلة الأولى من البرنامج .
يشار إلى أن صفوان وصل إلى المرحلة النهائية في البرنامج حيث ينافس على الحصول على اللقب في المرحلة الأخيرة .

X