الكلية التقنية في نجران تعلن عن استقبال طلبات التسجيل بالدبلوم

الكلية التقنية في نجران تعلن عن استقبال طلبات التسجيل بالدبلوم

فتحت الكلية التقنية في نجران باب القبول في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1442هـ، بدءاً من الأحد 22 نوفمبر.

وسيكون التسجيل متاحاً حتى 16 ربيع الآخر الجاري عبر بوابة القبول الموحد على الرابط التالي: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/

وقال علي بن عبدالله آل عتيق، مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي للكلية التقنية: إن "التقديم لمرحلة الدبلوم يشمل خريجي الثانوية العامة والمعاهد الصناعية الثانوية وما يعادلها، في التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية في قسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، تخصص دعم فني، وبرمجيات، وقسم التقنية الإدارية، تخصص محاسبة، وإدارة مكتبية، وتسويق، وقسم التقنية الكهربائية، تخصص قوى كهربائية، وقسم التقنية الميكانيكية، تخصص إنتاج، وقسم تقنية المحركات والمركبات، تخصص ميكانيك سيارات".

ودعا آل عتيق المتقدمين إلى اختيار البرنامج المناسب لهم، وضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، والاطلاع على شروط القبول والتسجيل في البوابة الإلكترونية للتسجيل.

وأوضح أن أعمال القبول في الكلية التقنية واستكمال الإجراءات للمرشحين، ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول، الذين ستصلهم رسائل نصية إلكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب.