فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم مستاءة: لا أحد يكمل غير القوي

عبرت الممثلة نادين نجيم، عن استيائها من الكلام الذي يصدر من هناك وهناك، عند الإعلان عن عمل جديد، يجمعها بنجوم سوريا، في محاولة منهم للتقليل من موهبتها والتركيز على فضل نجوم سوريا على نجاحها.
وإعتبرت نادين في منشور نشرته عبر حسابها على "إنستقرام" "أن هذا الكلام يتكرر عند كل عمل جديد وتمنت أن يكون الأخير، معتبرة أنها ليست الوحيدة التي اشتغلت مع نجوم سوريا، والفرق بينها وبينهم أن ليس الكل حصدوا نفس النجاح، مؤكدة أنها فرضت نفسها بموهبتها وجهدها وإصرارها على النجاح، مضيفة أن الساحة تتسع للجميع، ولا يكمل غير القوي، كما تقدمت بالشكر إلى كل من مد لها يد العون، بدءًا بالشركة المنتجة، إلى الشركاء الناجحين الذين قاسموها أعمالها، وعبرت عن فخرها بكل فرد رافقها في أي عمل، من فنانين وفنيين.


كذلك رأت نجيم أنه ليس بالسهولة التي يظنها البعض وإلا لكان نجح الجميع في كل المجالاتـ، مشددة أن الفرص تتاح للجميع، ولكن الشاطر هو الذي يترك بصمة واستمرارية في النجاح، مختتمة أنها تتمنى أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يثار فيها مثل هذا الكلام، الذي يتسبب بجدل وحساسية ومشاكل بين الناس.

يشار إلى أن نادين نجيم، تتحضر لتصوير مسلسل من 15 حلقة بعنوان "صالون زهرة" مع المنتج صادق الصباح، وهو من إخراج جو بو عيد ويشاركها في بطولته سامر إسماعيل، على أن يعرض على إحدى المنصات في بداية العام المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X