فراشي Max Factor x Mashael Ajeel Pro Brushes لمكياج مثالي

عام 1909, كانت ماكس فاكتور الرائدة في صناعة مستحضرات تجميل خبيرة للاستخدام في عالم صناعة الأفلام والتصوير ، فأضافت على جمال ممثلات هوليوود اطلالة ساحرة وطبيعية في آن معا". قدمت ماكس فاكتور أول مجموعة من مستحضرات التجميل للعموم عام 1920 وأطلقت عليها اسم " مايك أب" أو ماكياج، فكانت أول من ابتكر الاسم الأيقوني المتداول اليوم. اليوم, وبعد 111 سنة، ما زالت ماكس فاكتور تعتز بالتزامها تجاه صناعة مستحضرات التجميل الخبيرة، وتصميم منتجات لمساعدة النساء على ابراز جمالهن الطبيعي بواسطة مستحضرات يستخدمها كذلك خبراء التجميل .


تضم مجموعة ماكس فاكتور تشكيلة متنوعة من منتجات الوجه، العينين، والشفتين، لتناسب كل أنواع وألوان وقوام البشرة. لذلك، والى جانب منتجاتها الكثيرة والمتنوعة، يجب ان تكون الفراشي عنصر أساسي وجزء لا يتجزأ من الروتين اليومي. تفتخر ماكس فاكتور باطلاق مجموعة الفراشي المثالية : Max Factor x Mashael Ajeel Pro Brushes – فراشي برو لترافق منتجاتها من أجل الحصول على ماكياج مثالي مثل ماكياج خبراء التجميل.
تعاونت ماكس فاكتور مع خبيرة التجميل المحلية مشاعل عجيل لابتكار مجموعة فراشي يستطيع استخدامها كل من خبراء التجميل، عشاق الجمال والموضة، والنساء اللواتي يردن ابراز ملامحهن الفاتنة كل يوم. تم تصميم كل فرشاة بحرفية تامة: مع ،شعيرات عالية الجودة ومسكة مصنوعة من مادة الأي بي أس، مع غلاف صديق للبيئة وقابل لاعادة الاستخدام.
مشاعل عجيل، خبيرة التجميل الاقليمية لماكس فاكتور، هي من أصل كويتي ولطالما كان لديها شغف للفن والرسم والتعبير عن نفسها من خلال الألوان. استثمرت موهبتها الفنية وشغفها في عالم التجميل والماكياج، فافتتحت أول صالون تجميل عام 2014 وطورت تقنياتها في فن الماكياج لتبرز ملامح الوجه الجميلة.


" كلنا جميلون على طريقتنا الخاصة، ويساعدني الماكياج على ابراز الملامح المميزة في كل وجه! تلهمني هذه الملامح الفريدة والجمال الاستثنائي لابتكار فن خاص بواسطة الماكياج".
مشاعل عجيل

تمكنت مشاعل خلال السنوات الماضية من بناء سمعة بارزة في عالم الماكياج حيث استقطبت شخصيات معروفة في الخليج الى صالونها في الكويت.

ان تعاون ماكس فاكتور مع مشاعل في ابتكار فراشي برو كان داعما" لقيمها ولايمانها بعالم خالي من الخشونة بحق الحيوان والطبيعة، وبأهمية اتباع اسلوب حياة نباتي. وقد أنعش هذا التعاون شغفها بالماكياج واستطاعت بمساعدة ماكس فاكتور تقديم منتجات فاخرة مصممة خصيصا" للنساء في منطقة الشرق الأوسط. تتوفر فراشي برو في هذه المنطقة فقط لأنها مصممة لتلبي احتياجات نسائنا، مثل فراشي توفر تغطية كاملة عند استخدامها مع كريم أساس مناسب، أو فرشاة الحواجب لرسم حاجب مثالي!

تتضمن مجموعة برو سبعة أنواع فراشي:

• F2: فرشاة كريم الأساس لاطلالة مثالية خالية من العيوب عند استخدامها مع كريم الأساس من ماكس فاكتور Facefinity All Day Flawless 3 in 1

• F10 : فرشاة لمزج كريم الأساس لاطلالة مثالية خالية من العيوب عند استخدامها مع كريم الأساس من ماكس فاكتور Factor’s Radiant Lift Long Lasting

• F7 : فرشاة خافي العيوب , مثالية عند استخدامها مع خافي العيوب من ماكس فاكتور Facefinity All Day Flawless Concealer
• F12 : فرشاة بودرة الوجه – تستخدم مع بودرة الوجه من ماكس فاكتور Sienna Matte
• F5 : فرشاة Fan على شكل مروحة للتخلص من فائض البودرة على الوجه, او لاستخدامها مع مجموعة البونزر المرتقبة من ماكس فاكتور.
• E17 : فرشاة لمزج ظلال العيون للاستخدام مع تشكيلة الألوان من ماكس فاكتور
• E1 : فرشاة الحواجب للاستخدام مع علبة رسم الحواجب ( كونتور) من ماكس فاكتور