بالصور .. عاصي الحلاني يهنئ ابنته لحصولها على درجة الماجستير

عاصي الحلاني

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني وعائلته بحصول ابنته دانا على درجة الماجستير حيث نشر صورة تجمعه بابنته وزوجته كوليت وعلق عليها بتغريدة عبر حسابه الرسمي على " تويتر " : "حبيبتي دانا الف مبروك يا روحي خبر نجاحك وحصولك على درجة الماجستير هو الخبر الأكثر فرح لقلبي هذه السنة ، تعبك واجتهادك أثبت من خلال نجاحك اليوم أنّك طموحة متميّزة ومثابرة ، نحن فخورون بكِ ونتمنّى لك احلى مستقبل مليئ بالنّجاح ، اميرتنا الغالية دانا".


احتفال عائلي بعيد ميلاد عاصي الحلاني

 


وكانت عائلة الحلاني قد احتفلت قبل عدة أيام بعيد ميلاده الخمسين حيث نشرت زوجته وابنتيه صوراً من الاحتفال العائلي بهذه المناسبة .
بينما حدث سوء تفاهم بسيط بين عاصي والفنانة نوال الزغبي ما لبث أن تداركها الحلاني، عندما أسرع إلى تصحيح الخطأ ونفي كل ما أثير عبر "السوشيال ميديا".
حيث كانت نوال الزغبي بين فنانين كثر هنأوا عاصي الحلاني عبر "تويتر" كـ إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم وسعد المجرد، وهو بدوره رد عليهم جميعاً، باستثناء نوال الزغبي، ما دفعها إلى حذف تغريدتها، ولكن عاصي ما لبث أن التفت إلى هفوته غير المتعمّدة، فأعاد نشر تغريدة نوال ورد عليها" حبيبة قلبي نوال الغالية الله يحفظك ويديم عليك الصحة والسعادة والنجومية".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"