فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجم "باب الحارة" مصطفى الخاني يصاب بالكورونا وينقل إلى المستشفى

مصطفى الخاني

علم "سيدتي نت" من الأصدقاء المقربين من النجم السوري مصطفى الخاني بأنه قد أصيب فعلاً بالكورونا ، وقد تم نقله إلى المستشفى بعد أن تفاقمت حالته.
وبحسب المعلومات فإن الخاني شعر بالتعب والإرهاق وارتفاع الحرارة الأمر الذي جعله يخضع لفحص الكورونا ليتبين إصابته بالفيروس ، ومن ثم فقد حاسة الشم وتراجعت حالته إلى أن وضعوا له جهاز الأوكسجين ليساعده على التنفس ، وهو الآن قيد المراقبة من الطاقم الطبي ويشهد تحسناً في حالته الصحية ،ويرجّح أصدقاؤه أن الإصابة قد انتقلت إليه منذ أيام عندما قام في وقت متأخر من الليل بإسعاف أحد جيرانه الى المستشفى والذي تبين إصابته بالكورونا.


الخاني متفرغ للتحضير لمسلسل جديد شارك هو نفسه في كتابته

مصطفى الخاني
مصطفى الخاني



مصطفى الخاني حقق جماهيرية واسعة من خلال شخصيتي " النمس" و"الواوي" في مسلسل "باب الحارة" وقدم العديد من الشخصيات المميزة ابتداء من جحدر في "الزير سالم" و"توفيق" في مسلسل "ما ملكت أيمانكم". فيما كانت آخر أعمال الخاني مسلسل "مقامات العشق" والذي أدى فيه شخصية "الشيخ حامد" برفقة نسرين طافش ويوسف الخال.
وكان الخاني قد احتفل منذ حوالي الشهر بتجاوز عدد المشاهدات في قناته على اليوتيوب المليار مشاهدة خلال فترة ثلاث سنوات، وبهذا يعد واحداً من الممثلين الأكثر متابعة في الوطن العربي.
وبحسب المعلومات فإن الخاني كان مؤخراً متفرغاً للتحضير لمسلسل جديد شارك هو نفسه في كتابته ولم يدل بأي تفاصيل حوله بانتظار إطلاقه من خلال مؤتمر صحفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X