أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لماذا انتحرت عروس الهرم من الطابق الرابع ولحقها عريسها؟

تعبيرية

وسط حالة من الذهول فوجئ سكان شارع جمال حسين في الهرم، بانتحار عروس بعد 5 أيام من الزفاف بعد قفزها من الطابق الرابع بالعقار رقم 36، لتسقط جثة هامدة، ويقفز الزوج بعدها بدقائق ليسقط على «بطانية»، ويصاب بكسور متفرقة في مختلف أنحاء جسده.


حالة العريس الصحية كانت مستقرة فأصيبت بكدمات وكسور متفرقة فقط، وبينت تحريات المباحث أن الزوجة المنتحرة «آية» 16 سنة، تزوجت عرفياً لمدة أسبوع قبل زواجها من العريس 17 سنة الذي حاول الانتحار، مشيرة إلى أنها تخلصت من حياتها بسبب مشاجرة بينها وبين والدة زوجها، استعانت خلالها بسكين، وجهت ضربة إلى حماتها، أصابتها بجرح في الرأس، قبل أن تقفز من الطابق الرابع وتسقط جثة هامدة.


وأضافت التحريات أن الزوج عقب معرفته بمصرع زوجته، قفز من شرفة الشقة بالطابق الرابع، وحاول الأهالي إنقاذه، ونقله إلى مستشفى الهرم في حالة صحية سيئة تحت حراسة الشرطة لاستجوابه.


وقال الزوج خلال مناقشته بمعرفة المباحث، بعد تعافيه من إصابته، إن زوجته تعدت على والدته بسكين بسبب خلافات بينهما، وأضاف أنه حاول الانتحار خلف زوجته مباشرة كونه يحبها ولا يستطيع التخلي عنها.


وفجرت والدة العريس مفاجأة، إذ قالت إنها اكتشفت أن العروس، تخون نجلها، وسمعتها وهي تتحدث لأحد الأشخاص في الهاتف، قبل أن تنشب بينهما مشادة، اعتدت خلالها العروس عليها بسكين، قبل أن تلقي بنفسها من الطابق الرابع، وتلقى مصرعها، وتبعها زوجها، الذي كتبت له النجاة، بعد محاولات مستميتة من الأطباء لإنقاذه.


وقالت مصادر أمنية لسيدتي إن الزوجة تزوجت من زوجها، عرفياً، بعلم أسرتيهما، كونهما لم يكملا الـ18 من عمرهما، مشيرة إلى أن صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالزوج، بينت أنه يبلغ من العمر 17 سنة، إلا أنه دوّن اسمه في عالم الإجرام، إذ تبين أنه متهم فى قضايا هتك عرض وخطف وحيازة سلاح أبيض، رغم صغر سنه.


دقائق وحضر زوجها، وأخذ يردد عبارات «ليه رميتي نفسك.. مش هعيش من غيرك»، قبل أن يصعد إلى الطابق الرابع، ويقفز من شرفة شقته، ويصاب بكسور في مختلف أنحاء جسده، وتم نقله إلى مستشفى الهرم تحت حراسة أمنية مشددة لحين الانتهاء من استجوابه.


وتحدثت المصادر عن أن سبب الواقعة خلافات أسرية بين العروس المنتحرة، وبين والدة العريس، وأثناء تشاجرهما أمسكت الأولى سكيناً من المطبخ، وتعدت بالضرب على «حماتها»، وأحدثت بها إصابة جرح في الرأس، وقفزت من شباك الشقة لتسقط جثة هامدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X