اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول ظهور لدينا الشربيني برفقة مصطفى خاطر في "ثانية واحدة"

في أول ظهور للنجمة دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن النجم عمرو دياب، واختفائها عن الأنظار منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي، كشف النجم مصطفى خاطر عن بوستر فيلمه الجديد "ثانية واحدة" والذي يجمعه بدينا، وظهر وكأنه طفل صغير تمسك الشربيني بيده وتظهر على وجهها علامات الغضب.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي انسحبت من بطولة الفيلم بعد خلافات مع المنتج

مصطفى خاطر أكد أن البوستر "غير رسمي" وأشار بنفس الوقت إلى قرب طرح الفيلم في قاعات السينما، رغم الإعلان سابقا عن احتمال طرحه بموسم عيد الفطر، تحسبا لعودة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا والتي تتضمن غلق قاعات السينما بداية من شهر يناير المقبل وحتى شهر مارس من العام 2021.

 

فيلم "ثانية واحدة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب يجسد شخصيته مصطفى خاطر على فتاة تقدمها دينا الشربيني ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

 

ويشارك في بطولة الفيلم مصطفى خاطر، دينا الشربيني، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وويزو، وعلا رشدى، ويشارك الفنان فتحي عبد الوهاب كضيف شرف ضمن الأحداث مع مجموعة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي وجاري الاتفاق مع بقية النجوم، ومن إخراج أكرم فريد، ولا يزال تصويره متواصلا حتى الآن بعد عدة تأجيلات بسبب انشغال النجوم بموسم دراما رمضان 2020 ومن بعده القرارات الاحترازية بمنع التجمعات.

 

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة"، كان من إخراج محمد سامي وبطولة هيفاء وهبي، وتم تصوير مشاهده الأولى بالفعل عام 2017 ولكن هيفاء انسحبت بعد أزمة كبيرة مع منتج الفيلم محمد السبكي، وأعقبها انسحاب المخرج، وتوقف التصوير لمدة ثلاثة أعوام وتم الاتفاق مطلع العام الجاري مع دينا الشربيني والمخرج أكرم فريد لإنقاذ مشروع الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"