توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود القوس من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 


برج القوس: عام التفاؤل والقناعات الجديدة

عام 2021، هو عام التفاؤل والقناعات الجديدة بالنسبة لمولود برج القوس. وسيكون الحظ حليفه وداعماً له؛ لوجود كوكب الحظ "جوبيتير" في كوكبه الأساسي. يشير الفلك، إلى زوال
الصعوبات التي لطالما عانى منها القوس في الأعوام المنصرمة، والمضي قدماً في طريق جديدة واعدة يستعيد ثقته بنفسه من جديد.
يحثّ كوكبا "جوبيتير" و"ساتورن" القوس على التصرّف بواقعية وعدم التهوّر والميل إلى المغامرات. ستكون فترة التحديات والمواجهات؛ حيث يشكّل كوكب" نبتون" مع الحوت تنافراً مع برج القوس، وكذلك "جوبيتير" في الفترة الممتدة بين منتصف أيار وبداية شهر تموز. لذا، ينصحه الفلك بالتنازل ومسايرة الأوضاع بحكمة ودبلوماسية.
بشكل عام، سيكون عام 2021 عاماً إيجابياً لمولود برج القوس، يحمل في طياته آمالاً كثيرة ومواعيد جميلة يعقد خلالها القوس علاقات أو صداقات قوية و أسفاراً. كما ويقوم القوس بتجسيد فكرة أو رغبة لطالما راودته لفترات طويلة.


على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج القوس على الصعيد المهني للعام 2021

استقرار كوكب جوبيتير في منزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية سيكون مناسباً للقوس، لإتمام أي عمل في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاء، كما الترويج والإعلان والسياسة. تتخذ قرارات مالية مهمة تدرس بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. وكذلك، قد تنسحب من ارتباط أو مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك.
يحمل هذا العام لمولود القوس، الأرباح في عمليات تجارية أو اقتصادية أو نقدية أو مصرفية، لا سيما إذا كان ينتمي إلى عالم الفكر والفن. استثماراتك ستكون واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وتحديداً في شباط وتموز وسبتمبر وتشرين الأول سيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة.
وتُشير الطوالع الفلكية، إلى أن الفترة الأكثر دقة سيعيشها القوس هي الفترة الممتدة بين أيار وأواخر شهر تموز، فيبرع في مجال الصحافة والتعليم والاقتصاد ووسائل الإعلام ومجال الكمبيوتر.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي للعام 2021

أوقات عذبة وساحرة يعيشها القوس في بداية الأشهر الأولى من العام 2021، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة وتحديداً في شهر شباط، حيث يُمارس سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم. قد يعيش القوس كذلك هوساً تجاه شخص يحبه في شهر نيسان ما يحمل انعطافاً كبيراً في حياته.
يُخشى من بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج، خلال شهري حزيران وآب؛ إذ يشكل هذان الشهران بعض الإرباك والإخفاق على صعيد العلاقات العاطفية.
لا شك، أن الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كبيرة هذا العام تتأرجح بين الحب الجارف والخيبات، وبين الميل إلى الاستقلالية والحرية وبين العقوبات.
هذا العام مميّز جداً يجعل القوس يطل على آفاق أخرى، ويرى الأمور بمنظور مختلف للكثير من القناعات السابقة.

تابعي المزيد: برج القوس... شخصيته وخصائصه في الحب والعمل