اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الدلو من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 

 


برج الدلو: عام الخروج إلى الضوء

عام 2021، هو عام التخلّص من القيود والسلاسل والوصول إلى موقع جديد. هذا ما تُشير إليه توقعات العام 2021. عام يحمل انقلابات جيدة وواعدة بمجملها. وتصالح مع الذات والسير في طريق التحرر من العراقيل السابقة.
يُعدّ هذا العام عاماً استثنائياً بكل ما للكلمة من معنى. فاجتماع كوكبي ساتورن وجوبيتير ببرج الدلو، يشير إلى الانتقال إلى منعطف جديد. وبالتالي، سيكون هذا العام مصيرياً يحقق من خلاله الدلو ما عجز عن تحقيقه في العام المنصرم.


على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني للعام 2021

بالرغم من التشاؤم جرّاء وجود كوكب ساتورن في برج الدلو. لكن، كوكب جوبيتير سيكون أشدّ فاعلية من كوكب ساتورن، ما يشير إلى ازدهار لافت مع مرور الأيام، ويمهّد للدلو كيفية الإدارة والابتعاد عن الفوضى، والمحاسبة عند الإقدام على أي خطأ. ما يجعل الدلو، يفكّر مليًا ويتروى باتخاذ القرار الصائب.
تُشير الطوالع الفلكية إلى إدارة مشروع ما وبطريقة ذكية. ويعد جوبيتير الدلو بجني الأرباح شريطة الاهتمام بالتفاصيل وعدم التهور بقبول عروض من دون دراستها بشكل جيد، أو الحكم على بعض الناس والأشياء بطريقة عشوائية وبدون تروٍ.
أما استقرار كوكب جوبيتير في برج الدلو طوال العام، فيُشير إلى الأفضل، وبالملذات الكثيرة والأفراح، وكذلك تحقيق الأهداف الكثيرة التي يسعى إليها.
برج الدلو هذا العام هو عامك. لذا، لا تفوت الفرص، بل استعد ثقتك بنفسك ومارس إرادتك بجرأة وقوة وشجاعة. لا شك أن معنويات الدلو مرتفعة جداً، فهو أمام تغييرات كبيرة في مجال المهني وربما أكثر مما يتوقع.
آفاق جديدة يقوم الدلو باكتشافها، وينطلق مع دعم قدري. ومن الممكن أن يواجه انقلاباً في مجال العمل ويتحدى كل المصاعب ما يجعله مؤثراً جداً في محيطه.
من الممكن أن يواجه الدلو بعض التوترّ مع الأصدقاء أو المقرّبين في بداية العام، وتحديداً في الفترة الممتدة بين شهري كانون الثاني، وشهر آيار وشهر حزيران وأيضاً شهر تموز، وهذا نتيجة معاكسة كوكب أورانوس لبرج الدلو والكوكبين الموجودين في برجه.
من الممكن أن تحدث ردّات فعل مهمة بين شهري آذار ونيسان بالنسبة للدلو، وتكون محادثاته جيدة في شهري آذار ونيسان. ويعيش أجواءً مميزة جداً خلال فصل الصيف. أمام الدلو منعطف كبير جداً في شهري نيسان وتشرين الأول.
ربما يغير بعض مواليد برج الدلو عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة أو يرفضون شروطاً جديدة تُفرض عليهم، ويتجهون إلى وجهة أخرى مغايرة.
يُشير الفلك إلى تتويج لأعمال الدلو وتحقيق نتائج جيدة ونجاحات كبيرة في شهر تشرين الثاني من العام 2021.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الدلو وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي للعام 2021

بعض القضايا العائلية تحتاج للمعالجة، ولكن، بالمقابل أمام الدلو مفاجأة عاطفية في شهر شباط، فيتغير مصيره في هذا الوقت أو يعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك.
كما ويعدك الفلك بتسجيل ولادة جديدة في حياة الدلو في شهر آذار، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة فيغزو القلوب في النصف الأول من شهر نيسان تحديداً.
ومع وجود كوكب فينوس في برج هوائي وهو الميزان، هناك تجربة استثنائية أو زواج يخوضها مولود الدلو في شهر أيلول. ويعيش رومانسية وفرصاً كثيرة في مكان عمله أو مع بعض الغرباء أو ربما خلال سفر.
تعد الطوالع الفلكية الدلو، بتجسيد قصة عاطفية في تشرين الأول لطالما حلمت فيها طويلاً.

تابعي المزيد: برج الدلو... شخصيته وخصائصه