«وصلني إحساسك».. سميرة سعيد تدعم ابنة الراحل إبراهيم يسري بعد كليب «مانتاش بعيد»

دعمت الديفا سميرة سعيد، المطربة الشابة هنا يسري، ابنة الممثل الراحل إبراهيم يسري، وذلك بعد طرحها أغنيتها الجديدة «مانتاش بعيد»، حيث نشرت الديفا الأغنية عبر حسابها على «انستغرام».

وعلّقت الديفا في رسالة دعم منها لهنا قائلة: «هنا حبيبتي بعيداً عن علاقتي بيكي... الأغنية فيها كم من الصدق والحب والشجن..... وطبعاً حزن لا يوصف... حاسة إن كل اللي اشتغل فيها بيحبوكي وبيحبوا أبوكي الله يرحمه... إحساسك وصلني أوي».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)


وطرحت الفنانة هَنا، ابنة الممثل الراحل إبراهيم يسري، كليب أغنية جديدة تهديها لروح والدها تحت عنوان «مانتاش بعيد» من كلمات ولحن وتوزيع وليد الليثي وإخراج نضال هاني، وذلك بعد نجاح أدائها لـ«كوفر» بنت الجيران وdance mankey.

الكليب فكرته بسيطة تتماشى مع كلمات الأغنية المؤثرة، حيث تجلس هنا أمام الكاميرا مُتَأثِّرة بالكلمات وبملامح معبرة تُغَني الأغنية بكل صدق مع إدخال لقطات مؤثرة تجمعها بوالدها الراحل كمشاهد flashback، وهي اللقطات التي تجمعها بوالدها في الطفولة ومراحل عمرية مختلفة.

 



يشار إلى أنّ هنا يسري صَرّحت من قبل بأنّها تُحبّ الفنانة سميرة سعيد، وهي بمثابة «خالتها» بسبب انتماء والدتها لنفس عائلة الديفا، مُؤكّدة أنّها: «إذا فكّرت في عمل «دويتو» مع أي مطربة من الوسط الفني ستكون الفنانة سميرة سعيد هي الاختيار الأول».

 



الفنان الراحل إبراهيم يسري ترك ميراثاً فنياً ذاخراً تاريخ السينما والتلفزيون والمسرح، حيث قدّم نحو 126 عملاً فنيا متنوعاً بين الدرامي والكوميدي، وحتى الفوازير، حيث قدّم عدداً من الأدوار في الدراما التلفزيونية أشهرها «الشهد والدموع»، و«ضمير أبلة حكمت» و«ليالي الحلمية» و«المال والبنون» و«عصر الأئمة» بدور الإمام الشافعي، و«حديث الصباح والمساء» بدور عمرو المصري، وله العديد من الأفلام منها «فيلم ثقافي»، «الإرهابي» مع الزعيم عادل إمام، و«امرأة هزت عرش مصر» بشخصية حسين طبيب ورئيس مخابرات القصر.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"