"بنات الماريونيت" جاهز للعرض وإطلاق البرومو الرسمي

مسلسل "بنات الماريونيت" جاهز للعرض

انتهت عمليات تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي الإماراتي السوري "بنات الماريونيت"، وهو من تأليف "رامي المدني"، وإخراج "مخلص الصالح"، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الكوميديا في البلدين.

 



ويعتبر هذا المسلسل أول عمل مشترك إماراتي سوري كوميدي ، وجرت عمليات التصوير على مرحلتين، بين سوريا ودولة الإمارات العربية.

وكانت شركة "الأشمل" للإنتاج والتوزيع الفني، المنتجة للعمل، قد أصدرت البرومو الرسمي والبوسترات الخاصة بالمسلسل كإعلان رسمي بجاهزية العمل تمهيداً لعرضه على المحطات الفضائية.
 



وأثنى المنتج الفني طارق مرعشلي على المسلسل بشكل عام، وتوقع أن يحقق نجاحاً مبهراً يتناسب مع النجوم والأسماء الموجودة، والجهود التي بذلت منذ انطلاق عمليات التصوير، مضيفاً "يقدم العمل وجبة كوميدية من ناحية الشكل، اجتماعية في مضمونها، ويضم نخبة من ألمع النجوم في سوريا والإمارات، كما أن الأفكار المطروحة تتمتع بأهمية كبيرة من الناحية الاجتماعية" ولقد لفتني الجو الرائع الذي خيّم على التصوير، فالكل كان مستمتعاً، وهذا الأمر سينعكس بدون شك على العمل، وسيرفع من سويته الفنية، ليرقى إلى مستوى الجمهور الذواق".

 



أما الممثلة رنا شميس، فراهنت على أن المتابع سوف يشعر بمتعة كبيرة أثناء مشاهدة العمل، وأكدت أن هذه النوعية من الأعمال مطلوبة بشدة في هذه الفترة التي يمر بها العالم، وأضافت "نحن في زمن صعب على كافة الأصعدة، والجميع بحاجة إلى البسمة، ويأتي العمل ليرسم الضحكة على وجوه الناس، ويزيح الهموم ولو لبضعة ساعات، فالعمل يحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية و الإخراجية، والأسماء الموجودة مع النص القوي والأفكار الجديدة، سوف تساهم في تحقيق متابعة كبيرة عند العرض، وأتمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجميع".

يشار إلى أن "بنات المريونيت" بات جاهزاً، ومن المتوقع أن يعرض خلال فترة قريبة على محطات فضائية إماراتية وعربية.



يذكر أن العمل يضم مجموعة من النجوم، أبرزهم: "أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ،شروق البني ، حسام الشاه وحسام تحسين بيك ، مروة راتب ، بريفان عبد الرحمن و عبد الله بوهاجوس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"