«كورونا» تضرب بقوة.. إصابة محمد الشرنوبي وزوجته والملحن عمرو مصطفى بالفيروس

إصابة محمد الشرنوبي وزوجته بفيروس كورونا

في تطور سريع لانتشار فيروس كورونا في الوسط الفني، بعد إصابة عائلة محمود ياسين بفيروس كورونا، تم إعلان إصابة الملحن والمطرب عمرو مصطفى بفيروس كورونا، وذلك بعدما أعلن الشاعر خالد تاج الدين، إصابة عمرو مصطفى بالفيروس أمس.

 



وقال الشاعر تاج الدين عبر حسابه على «فيسبوك»: «أخويا وحبيبي الفنان عمرو مصطفى إيجابي كورونا... ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة إن شاء الله».

 

أخويا وحبيبي الفنان #عمرو_مصطفى بوستيف #كورونا .. ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة ان شاءالله

Posted by Khaled Tag Eldeen on Saturday, December 19, 2020


كما أعلن الفنان محمد الشرنوبي، إصابته بكورونا وكتب على صفحته الرسمية على «فيسبوك» قائلاً: «عملت مسحة وطلعت إيجابي... والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جداً».
 



ولم تسلم زوجة الشرنوبي هي الأخرى أيضاً من الإصابة، حيث أعلنت راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد – 19)، وكتبت عبر «ستوري» «انستقرام»: «نتيجة تحليل كورونا طلع إيجابي، وكان أسبوع صعب، بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن».

 



على الصعيد الفني، ينتظر الفنان محمد الشرنوبي عرض مسلسل «لؤلؤ» الذي تَدُور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته مع مي عمر، كل من أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"