حقيقة اشتعال الخلافات بين أحمد السقا وأمير كراره في كواليس "نسل الأغراب"

أحمد السقا يقدم شخصية الصعيدي للمرة الرابعة

نفى المخرج محمد سامي كل ما تردد عن وجود خلافات حادة في كواليس تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب" بين بطلي العمل أحمد السقا وأمير كراره، مؤكدا أن صداقة عميقة تجمع النجمين، وتشاركا سابقا في أكثر من عمل فني، لافتا إلى أن السقا وأمير يتجاهلا الرد على مثل هذه الشائعات.

نسل الأغراب
أحمد السقا وأمير كراره مع محمد سامي من كواليس نسل الأغراب

أضاف سامي خلال لقائه ببرنامج "MBC Trending": أحمد السقا وكرارة أصحاب، ومفيش بينا خلافات، بالعكس بنعيش كواليس سعيدة وجميلة، والحاجات دي بتعطل متبصلهاش هتضيع وقتك.

وعن تكرار ظهور أحمد السقا في دور الصعيدي في "نسل الأغراب"، بعد تعاونهما في مسلسل "ولد الغلابة" الذي ظهر به السقا في دور صعيدي، وتجسيده نفس الشخصية في فيلم "الجزيرة" قال سامي: حابب أعمل بأحمد السقا، صعيدي تاني وتالت ورابع، ولكن هل السقا لما قدم ولد الغلابة كان هو نفسه منصور الحفني في الجزيرة، وبالتالي مش هيكون في نسل الأغراب هو نفسه عيسى الغانم اللي كان في ولد الغلابة.

 

يذكر ان مسلسل نسل الأغراب من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وهو أول عمل درامي يجمع النجمين ببطولة مشتركة، بعدما تعاون السقا مع أمير كراره في أكثر من عمل فني من أشهرها ظهوره كضيف شرف فيلم "حرب كرموز" ومشاركته في الحلقات الأخيرة لمسلسل "الاختيار" بدور المحقق، كما تقاسما بطولة فيلم "هبوط اضطراري".

 

ويشارك ببطولة المسلسل النجمة مي عمر، والفنانة هبة مجدي، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"