تداعيات كورونا: يسرا تعاني من "أزمة تنفس" وأبو يشكو من تدهور حالته الصحية

أثار المطرب أبو قلق عشاق النجمة يسرا، بعدما أعلن عن معاناتها من ضيق في التنفس وصعوبة بالكلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولكنه تدارك مؤكدا أن النجمة التي شاركته الأغنية الشهيرة "3 دقات" تتحسن حالتها ببطء، وتلتزم ببروتكول العلاج، لافتا إلى حرصها على الاتصال به يوميا للاطمئنان على صحته بعدما أصيب بنفس الفيروس بنفس التوقيت.

يسرا
يسرا تطمئن على ىبو يوميا رغم معاناتها الصحية

أشار أبو خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending"، إلى مصادفة إصابته ويسرا بفيروس كورونا بنفس اليوم تقريبا، رافضا اتهام الوسط الفني بالتقصير في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن المرض منتشر في كل الأوساط.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأكد أن يسرا على اتصال دائم به منذ إعلان إصابتهما ودائمةً السؤال عليه، رغم كونها أيضًا مصابة، وأضاف: كل يوم من أول ما عييت واحنا على تواصل، وهي تعبانة جدًا جدًا وملتزمة بالبروتوكول، وهي اللي كانت بتابعني.

يسرا
يسرا تعاني من ضيق في التنفس

وتابع قائلا: صوتها صعب قوي وتعبان، والتنفس عندها مش كويس، وأنصح كل واحد لازم يبقى مسئول بشكل كافٍ عن نفسه، والفترة الجاية هنشهد انتشارا أكبر للفيروس.

 

ونفى أبو علمه بمصدر العدوى قائلا: معرفش الحقيقة مصدر عدوى فيروس كورونا ليّا، والأعراض اللي عندي هي رعشة وحرارة وصلت لـ39، وبعدها وجع في العضم وقفلة في الصدر، وحالتي بتسوء كل شويه.

آبو
زوجة آبو اصيبت بفيروس كورونا للمرة الثانية

وكشف أبو عن مفاجأة صادمة مؤكدا أن زوجته أصيبت بالفيروس للمرة الثانية مشيرا إلى أنه عزل نفسه برفقة زوجته في المنزل وأرسلوا أبنائهم لأجدادهم حتى لا تنتقل لهم العدوى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"