شاهد: فيروس كورونا التهم رئتي الإعلامي وائل الإبراشي

كشف الإعلامي عمرو أديب سر تدهور الحالة الصحية لزميله وائل الإبراشي، مؤكدا أنه حاول التواصل معه ليطمئن الجمهور على وضعه الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا، ولكن وائل اعتذر عن عدم القيام بمداخلة هاتفية لأنه ممنوع من الكلام بأوامر من فريقه المعالج، وأكد الإبراشي أن فيروس كورونا التهم معظم خلايا الرئتين وترك له مساحات صغيرة جدا للتنفس.

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي ممنوع من الكلام بأمر الأطباء

ونقل عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" رسالة مكتوبة من وائل الإبراشي قال فيها: تم نقلي في سيارة إسعاف مجهزة وكنت في حالة حرجة وتمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من رئتي.. ولم تترك لي إلا جزء بسيط من رئتي للتنفس.

 

وتابع: والآن حالتى بدأت تتحسن ورغم صعوبة الحالة إلا أنني بمشيئة الله سأتمكن من العودة إلى جمهوري وأطلب من الناس الدعاء لي.

 

وسبق أن اعترف وائل الابراشي، بالاستهتار بفيروس كورونا وتخفيف الإجراءات الاحترازية والمشاركة في عدة تجمعات فنية، نافيا علمه بمصدر العدوى، وقال إنه بمجرد ظهور أعراض كحة أو علامات رشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتى أكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

 

وأكد أن فيروس كورونا غدار، لافتاً إلى أنه يعاني من سخونية ونقص في الأوكسجين والذى يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"