اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شذى حسون عفوية وتلقائية وبعيدة عن البهرجة في فيديو كليب "عاجل"

شذى حسون في فيديو كليب عاجل

انتهت الفنانة شذى حسون مؤخراً من تصوير أغنيتها "عاجل" من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مع مصور المشاهير ذبيان سعد في أولى تجاربه الإخراجية. وقامت شذى منذ أيام بنشر الإعلان الترويجي للكليب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها أرادت شذى والذي يربطها به علاقة صداقة وطيدة، إلى جانب العديد من جلسات التصوير التي نفذتها معه، في العام 2021 أن يحمل كليب أغنية "عاجل" توقيع ذبيان، وهذا ما حصل.
شذى أشارت إلى أنها "قرّرت أن تقدم الأغنية مع بداية عام 2021، وبدأت الترويج لها منذ أيام"، متمنية أن "تلاقي الاستحسان لدى الجمهور، وتأخذ الضجة التي تستحقها".


كنت سعيدة واندهشت من النتيجة التي قدمها لي

خطر ببالي أن نقوم بتصوير الأغنية بطريقة واقعية

 

شذى حسون وذبيان سعد
شذى حسون وذبيان سعد


وعن تعاونها الأول مع ذبيان بإخراج الأغنية، أعربت شذى عن سعادتها بهذه الخطوة التي قامت بها، لافتة إلى أنها كانت تملك مسبقًا الثقة والتصور عن النتيجة التي سيظهر بها العمل، لاسيما أنه سبق وجمعها بـ ذبيان عدة جلسات تصوير.
وتابعت: "خطر ببالي أن نقوم بتصوير الأغنية بطريقة واقعية، وأول مرة يكون التصوير من دون وجود تقنيات عالية وأعداد هائلة من التقنيين".
وأضافت: "أردت أن أقوم بنقلة نوعية مع ذبيان كونه شخصاً موهوباً ومبدعاً ويحب عمله، وطالما هو شخص معروف كمصور فوتوغرافي محترف، لم يكن لديّ أدنى شك بأنه سيكون مخرجاً على قدر التوقعات وهذا أسعدني كثيراً".
وختمت قائلة: "حقيقة عندما أرسل ذبيان لي الفيديو كنت سعيدة واندهشت من النتيجة التي قدمها لي، أحببتها وبات بإمكاننا القول إنه ولد مخرج جديد في الساحة الفنية، وإن شاء لله لن يكون هذا التعاون الأخير بيننا، وسيصار هناك تعاونات أخرى في أعمال مقبلة".


قرّر أن يكون التصوير عفوياً

تمّ تصوير فيديو كليب عاجل في صحراء دبي
تمّ تصوير فيديو كليب عاجل في صحراء دبي



يشار إلى أن لا فكرة غريبة ولا تقنيات ضخمة في العمل الذي صوره ذبيان لـ شذى، بل لجأ فيه إلى البساطة وابتعد عن البهرجة واللوحات الراقصة الي نراها في معظم الكليبات، فقرّر أن يكون التصوير عفوياً، واختار صحراء دبي مكانًا لتصوير الكليب.
شذى في الكليب رقصت بكل عفوية وتلقائية، واعتمدت إطلاتين مختلفتين، حيث ارتدت جمبسوت عسكري وفستاناً آخر باللون الأحمر.
 


هدية منها لجمهورها في العام 2021

شذى في لقطة من الكليب
شذى في لقطة من الكليب



من جهه ثانية، يكشف مخرج العمل ذبيان أن "شذى أسمعته الأغنية واتفقا أن يقوما بتصويرها سريعًا لتكون هدية منها لجمهورها في العام 2021.
استغرق تصوير الكليب ساعة ونصف بكاميرا واحدة، ومن دون اضاءة، أو أي أدوات ضخمة.
شذى أعربت عن سعادتها بالتعاون الأول مع ذبيان من ناحية الاخراج، والمرجح أن يكون هناك تعاونات مقبلة في أعمال ثانية يتم التحضير لها. ذبيان سعد المتخصص في فن الإخراج والتصوير في الجامعة، لم يدخل عالم تصوير الكليبات كونه كان ينتظر الوقت المناسب لذلك.

يذكر أن أغنية "عاجل" من كلمات سامر عطالله وألحان كرار شريف وتوزيع عمار عدنان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"