Next تقدّم مجموعة رياضية جديدة

مع المهام العديدة التي يجب إنجازها كل يوم، لا يكون الوقت المخصص لممارسة التمارين الرياضية على رأس قائمة المهام اليومية بالنسبة إلى الجميع. لهذا السبب، أطلقت NEXT هذا الشهر مجموعتها الرياضية الجديدة عندما تكون الحياة نفسها بمثابة صالتك الرياضية!

وتمتاز ملابس NEXT الرياضية بأنها مناسبة للجميع ولكل يوم، سواء اغتنام 20 دقيقة لممارسة اليوغا، أو المسارعة لجلب الألعاب (مرة أخرى)، حيث أنها ستواكب تطلعاتكم ولن تخذلكم أبداً. وبالنسبة للمرأة، تتوفر المجموعة بقياسات 6 إلى 12 (المملكة المتحدة) أو XS إلى XXL، وتضم ملابس عالية الأداء مثل السراويل الضيقة، وحمالات الصدر الرياضية، والقمصان بمسامات تهوية، وبعض قطع الملابس الرياضية مثل السترات بقبعة، وبنطلونات الركض.

مجموعة رياضية جديدة من NEXT



وتتناسب القطع مع عدد لا يُحصى من التمارين، من التدريبات المتواترة بحدة عالية، إلى الركض وتمارين الاستطالة واليوغا، وهناك تصاميم وأطوال متعددة للسراويل الضيقة بأشكال مختلفة وأنماط متنوعة، بينما تخلصكم من العرق أثناء التمرين. أما التفاصيل والمتطلبات العملية، فقد تم أخذها بالحسبان، مثل أحزمة الخصر الداخلية العالية، والقصّات الانسيابية والجيوب الجانبية سهلة الاستخدام.

وقدمت NEXT أيضاً مجموعة أحذية التمرين المتطورة V300، والمصممة للنشاطات ذات الفعالية العالية. وتأتي بأربعة ألوان، وتمتاز بأنها خفيفة الوزن وتتضمن جزء علوي بدرزات ممدودة ومسامات للتهوية، وكعب مصبوب، مما يحد من انحناء القدم إلى الداخل أو الخارج. وهناك مجموعة جديدة بالكامل للنشاطات الخارجية، تضم معدات للمشي مقاومة للماء، وأحذية المشي لمسافات طويلة، وحتى صنادل الرحلات.

وتتضمن مجموعة NEXT الرياضية للرجال ملابس وأطقم رياضية أساسية لإطلالة مريحة وغير رسمية، ولارتدائها بسهولة، سواء عند ممارسة التمارين الرياضية أو إنجاز المهام في أي وقت. هل تشعرون بالحيرة بين التوجه إلى صالة التمارين أو بركة السباحة؟ لا داعي للقلق مع مجموعة NEXT من الملابس الرياضية، حيث تمتاز بمواد خفيفة ومسامات للتهوية. ولا ننسى أحذية التمرين الجديدة عالية الأداء V400M بنعل ثلاثي الطبقات لتوفير أعلى مستوى من الدعم والمتانة.

مجموعة رياضية جديدة من NEXT
مجموعة رياضية جديدة من NEXT



وللصغار، تضم التشكيلة الجديدة سترات بقبعة، وبنطلونات للركض، وقطع متنوعة ومتناسقة، وأحذية رياضية للأولاد والبنات، وحتى صغار السن. وللبنات، هناك تصاميم ملونة وأنيقة سوف تحفّزهم للمشاركة في النشاطات الخارجية مع ملابسهن الجديدة، أما للأولاد، سوف تجذبهم الأطقم الملونة الرائعة، والتي ترسم الفرحة على وجوههم خلال الأنشطة الترفيهية بعد المدرسة أو في عطلات نهاية الأسبوع.

ومهما كان شكل صالة الألعاب الرياضية في حياتكم، يمكنكم الاعتماد على ملابس NEXT الرياضية لتحقيق أهدافكم، الصغيرة أو الكبيرة، خاصة وأنها توفر مستوى عال من الراحة والثقة. فمن منصات التمارين إلى السوبر ماركت، لدى NEXT ملابس رياضية تلبي متطلبات الحياة اليومية.

تسوقوا مجموعة NEXT الرياضية الآن عبر الإنترنت: https://www.nextdirect.com/CountrySelect

مركة NEXT ONLINE

تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، وهي علامة الملابس رقم واحد على شبكة الإنترنت في البلاد لكل أفراد العائلة. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

وفي 2016، أطلقت NEXT متجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي. واليوم، تتمتع NEXT بحضور إلكتروني على الإنترنت في أكثر من 70 دولة، حيث تبيع تشكيلات NEXT الخاصة بها، وكذلك أكثر من 700 ماركة أخرى. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائنها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم، إذ أن التوصيل يتم في غضون 5 أيام.

** بسبب جائحة كورونا، قد تتأخر عمليات التوصيل قليلاً، في حين تمت زيادة الرسوم مؤقتاً في بعض المناطق بسبب ارتفاع رسوم الطيران الدولي. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل منطقة عبر الموقع: https://www.nextdirect.com/CountrySelect