أسرة ومجتمع /شباب وبنات

صفات تجذب الفتاة في شخصية الشاب

تنجذب الفتاة عند التقائها بالشاب إلى بعض الصفات التي تجتمع عليها معظم الفتيات، ولكن أغلب هذه الصفات تتلخص في الشخصية الجذابة التي تخطف المرأة وتجعلها تشعر بسعادة عارمة بمجرد أن تقترب منك، بينما تحب بعض النساء الرجل ذا المظهر الجيد، قد يرغب البعض الآخر في المزيد من السمات الثابتة مثل الصدق أو الحساسية. بينما نتفق على أن هذه سمات مهمة يجب أن يتمتع بها أي رجل، سيدتي تقدم 5 سمات مهمة يمكن للرجل توجيهها نحو صفاته المميزة والفوز بأي امرأة يحبها أو يريدها. والتي يمكن أن تجعل السيدات يشعرن بالانجذاب وفقاً لما ذكره موقع MENSEXP.


1- بعض مهارات القيادة الرائعة

الرجل الذي يمكنه السيطرة على الموقف


امتلاك المهارات القيادية هو شيء يجب أن تهتم به منذ البداية وليس فقط لإثارة إعجاب النساء. إنه يخبر العالم أنك حاسم، فالرجال غير الحاسمين هم آخر ما تحتاجه المرأة. إنها تحب الرجال الذين يمكنهم السيطرة على الموقف ولا يخشون مواجهته دون أي موانع. في الواقع، تحب المرأة الرجل الشجاع، حيث إنها تشعر بجانبه بالكثير من الراحة والاطمئنان، تفضل المرأة الرجل المتفائل والمتحمس تجاه الحياة والطموح أيضاً، حيث إنها تستطيع بكافة هذه الصفات أن تصل إلى المكانة التي تريدها عما قريب، تحب شخصية الرجل الذي يسعى بشكل دائم حتى يصل إلى ما يريد.


2- الثقة بالنفس

من يمتلك الثقة دون ذرة من الغرور


إن امتلاك الثقة دون ذرة من الغرور سمة في غاية الأهمية؛ إذا كنت تعتقد أنك حسن المظهر أو صاحب شخصية جذابة، فعليك أن تتجنب الغرور، فكرة الرجل الواثق في نفسه تثير مشاعر المرأة نحوه، حيث إنها تشعر بأنه بالفعل محل ثقة كبيرة في ذلك لوقت، ويمكنها أن تتمسك بالعلاقة بشكل أكبر من أي وقت آخر، تحب المرأة أيضاً الرجل ذا الروح المرحة والجميلة.


3- تحمل المسؤولية

أن يتحمل عيوبه وأخطائه


يجب أن يكون المرء مسؤولاً عن أفعاله والكلمات التي يتحدث بها. إن تحمل المسؤولية عن عيوبك وأخطائك هو أحد أكثر الأشياء ارتباطاً بالنسبة للمرأة وتجد هذه الميزة محببة إلى حد ما. لذا، إذا كنت على دراية بالأشياء التي أخطأت فيها وتتحمل المسؤولية الكاملة عنها، فأنت على ما يرام.


4- احترام الذات سر محفوظ جيداً

الرجل الذي يحترم ذاته..ولا يبذل جهدا لإرضاء النساء


في حين أن معظم الرجال يتمتعون باحترام الذات، إلا أنهم في بعض الأحيان ينسون ذلك عندما يبذلون قصارى جهدهم لإرضاء النساء. عندما تقول امرأة «لا»، فهذا لا يعني أن تبذل جهداً أكبر. هذا يعني أن تحافظ على احترامك وتخرج من الموقف. لا يوجد شيء أكثر إثارة للاشمئزاز من فرض أفعالك وأفكارك على شخص آخر. لذا قم ببناء احترام الذات واستخدامه بحكمة!


5- الشخصية المهتمة بالمرأة

الرجل الذي يهتم بالمرأة


تحب المرأة وتنجذب بشكل كبير إلى الرجل الذي يهتم بالمرأة التي تسير بجانبه، كما أنها تحرص على أن تكون هي رقم واحد في حياته.
يفضل أن يشعر الرجل المرأة بالكثير من المشاعر التي تحتاج إليها، من قدرة على التحمل واهتمام دائم، بالإضافة إلى توفير الأمان الذي تحتاج إليه المرأة في أي وقت من الأوقات.
حاول أن تكون الأفضل بشكل دائم، خاصةً عند المقارنة بالآخرين يفضل أن تكون من تكسب هذه المقارنة ويفوز بها، تعلم كيفية السيطرة على المواقف الصعبة في حياتك بقدر المستطاع، حيث إن المرأة تحب الرجل الذي يتمكن من ضبط حياته بشكل جيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X