فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي سليم تشكو من شقيقاتها وأمها: ممنوعة من دخول المطبخ أو التواجد في غرفهن

مي سليم كثيرة الكلام ولا تجيد الطبخ

اعترفت الفنانة مي سليم بعيب  في طباعها الشخصية يدفع شقيقاتها لطردها من حجراتهن، كما أكدت أنها فشلت تماما في تعلم اساسيات فن الطهو، ولهذا تقوم والدتها برفض دخولها المطبخ، وتحدثت عن الفارق بينها وبين شقيقتها الفنانة ميس حمدان مؤكدة أن الأخيرة على عكس ما يظن الجميع هادئة تماما داخل المنزل وتلتزم برنامجا صارما في الأكل والرياضة.

مي سليم
مي سليم وشقيقتيها

أضافت خلال استضافتها في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان: أنا وميس برج العقرب، لكننا مختلفين جدا، هي هادية جدا في البيت، أنا رغاية جدا في البيت، فبيطردوني من الأوض، أيضا ميس منظمة جدا ومثقفة جدا مبتحبش تتكلم على الفاضي والمليان، بخش أقولها بتعملي إيه وأنكشها، هي بطبيعتها هادية جدا.

 

وتابعت مي: أنا بلعب رياضة أنا رغاية جدا جدا جدا في البيت لدرجة إن إخواتي بيطردوني من الأوضه وبيقولولي مي كفاية دوشه!، في حين أن ميس تنام من الساعة 9، وتصحى الساعة 7 الصبح، وأكلها صحي.

 

وكشفت مي عن حبها للأكل عكس شقيقتها ومحاولتها الحفاظ على لياقتها ورشاقتها من خلال ممارسة الرياضة وقالت :أنا بحب الأكل جدا، معرفش أعمل دايت، بأكل كل حاجة، وريقي دايما بيجري، وبلعب رياضة، باكل كل اللي نفسي فيه، بس بكميات ،اليوم اللي أعك فيه، أضبط بعده، مش لازم كل يوم بناكل محشي، بحب المكرونة البشاميل والرز المعمر، وكل الأكل اللي بيتخن.

 

وتداركت مي حديثها مؤكدة أن حبها للأكل لم يدفعها لإتقان فن الطهو وأضافت: الطبيخ نفس ومتعة وفن ودي حقيقة أنا مش فنانة في الأكل، وضايعة، وأمي بتقولي متدخليش المطبخ لإني بعك بزيادة، بس بحب النظافة أغسل مواعين، وأعمل أي حاجة ملهاش علاقة بالطبخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X