فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار لـ "سيدتي نت": "شتي يا بيروت" يجمعني بـ عابد فهد

كشف النجم السوري معتصم النهار في حديث خاص لـ "سيدتي نت" عن عمل جديد يجمعه بالنجم السوري  عابد فهد.
وقال معتصم: "العمل الجديد يحمل عنوان " شتي يا بيروت " وهو من إنتاج مجموعة الصبّاح للمنتج صادق الصبّاح وإخراج إيلي سمعان .
وقال معتصم في حديثه لـ " سيدتي نت " : "العمل يتحدث عن فكرة الثأر ضمن قالب تشويقي مميز وسينطلق تصويره خلال شهر سبتمبر / أيلول المقبل وهو عمل مكون من ثلاثين حلقة ومخصص للعرض في رمضان 2022.

تابعي المزيد:شاهد.. من اختار معتصم النهار بين نادين نجيم ودانييلا رحمة؟

أؤدي شخصية رجل شرير في مسلسل "صالون زيزي"


وعن شخصيته في مسلسل " صالون زيزي " الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم قال معتصم : " العمل مكون من 15 حلقة فقط وهو مخصص للعرض على منصة " شاهد " ولا يمكنني الكشف عن تفاصيل تتعلق به ولكن العمل يتضمن قصة جميلة ومميزة جداً وأؤدي شخصية رجل شرير وهي شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته في السابق".
وعن مسلسل "خرزة زرقا" الذي يجري تصويره حالياً قال معتصم: " هو عمل لطيف وخفيف واقتربنا من نهاية التصوير وهو من إخراج جوليان معلوف وإنتاج مجموعة الصبّاح ويتكلم عن عائلة سورية استقرت في لبنان تبدأ العمل وما يرافق ذلك من عقبات ولنواجه قصة حب والصعوبات التي تعترضها".
وعما إذا كان ينوي أخد إجازة لسنة أو سنتين كما جرى تداول ذلك قال معتصم : " قلت إني اتمنى أن أحصل على إجازة طويلة لعام أو عامين مع العائلة ولكن هناك التزامات ولا يمكنني التوقف. والفكرة أن فترة التوقف بسبب الكورونا غيرّت جدول أعمالي وحصل خلل في المواعيد والالتزامات وخصوصاً أن هناك مواعيد مسبقة وهذا الضغط جعلني أحس بأني بحاجة لإجازة طويلة مع العائلة ".

 

سيغيب عن موسم دراما رمضان 2021


وكشف معتصم أنه سيغيب عن موسم دراما رمضان 2021 مؤكداً أن ذلك أمر طبيعي في ظل ضغط إلتزامات التصوير الأخرى ولافتاً إلى أن الموسم أصبح يمتد على مدار العام في ظل انتشار المسلسلات القصيرة والطويلة على المحطات والمنصات على مدار السنة وبالتالي لم يعد يقتصر على رمضان.
وعما إذا كان يزعجه حديث عدد من زملائه عن أن شكله وجماله أهم من موهبته قال معتصم في رد مقتضب : " هي اقوال المفلسين".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X