بلس /أخبار

الإفراج عن فتاة التيك توك بكفالة 5 آلاف جنيه

حنين حسام
حنين حسام

أكد حسين بقار محامي حنين حسام «فتاة التيك توك» أن موكلته لا تزال متواجدة داخل قسم شرطة الساحل، موضحاً أنه جارٍ استكمال إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، تنفيذاً لقرار النيابة بكفالة 5 آلاف جنيه.


فيما قال والد فتاة التيك توك، إن ابنته لم تخرج من قسم شرطة الساحل حتى الآن، وأن الجهات المعنية تعمل على إنهاء إخلاء سبيلها، خلال الساعات المقبلة، موضحاً أن جميع ما نشر لم يكن صحيحاً وأنها لم تخرج حتى الآن.


وكان قاضي التجديد بمحكمة العباسية، قرر الثلاثاء الماضي، إخلاء سبيل حنين حسام، الشهيرة بفتاة «التيك توك» على ذمة القضية المتهمة فيها بعدة تهم منها الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق، وجاء إخلاء السبيل بكفالة 5 آلاف جنيه، إلا أن النيابة استأنفت على قرار إخلاء السبيل وهو الاستئناف الذي نظره اليوم قاضي التجديد الجزئي، والذي رفض استئناف النيابة وأيد قرار إخلاء السبيل.


وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمة حنين حسام ومعها مودة الأدهم عدة جرائم تمثلت في الاتجار بالبشر، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق «تك توك»، على أفعال وممارسات غير أخلاقية بمقابل مادي، والتعامل في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع، للحصول من ورائها على منافع مادية، إضافة إلى الاشتراك مع 3 آخرين، في استغلال الفتيات في أعمال الدعارة مستغلين حاجة هؤلاء الفتيات للمال والاتجار بالبشر.

X