شاهد.. ظافر العابدين يتحدث عن والدته بعد أيام على رحيلها

الممثل التونسي ظافر العابدين

بعد أيام من وفاة والدته، نشر الممثل التونسي ظافر العابدين على حسابه على إنستقرام مقطع فيديو يتحدث فيه عن والدته وعلق عليه قائلاً "العزيزة الله يرحمك".
والفيديو الذي نشره الممثل التونسي مأخوذ من كلمة كان ألقاها خلال مشاركته في منتدى تونس للمساواة بين الجنسين سنة 2019.
وتحدث ظافر العابدين في الفيديو قائلاً" أريد أن أحدثكم عن سيدة ولدت في أربعينيات القرن الماضي تزوجت من عون أمن. وكان كلاهما ينتمي إلى أسرة متواضعة...رافقت زوجها في كل تنقلاته بسبب عمله وسهرت على رعاية أبنائها الخمسة وكان أحدهم مصاباً بمرض مزمن... كانت لا تجيد القراءة والكتابة ...عملت خياطة لمساعدة أسرتها وكانت أحياناً تستيقظ السادسة صباحاً ولا تنام إلا مع الثالثة فجراً...باعت مصوغها من أجل توفير ما يحتاجه أبناؤها... أصيبت في فترة ما بمرض السرطان وشفيت منه ... و مع ذلك لم تكن تشتكي أو تتذمر من واقعها ...هذه السيدة هي والدتي و التي بفضلها و بفضل المبادئ التي تعلمتها منها ما كنت لأكون ما أنا عليه اليوم".


أهدى الجائزة إلى أمه وأخته اللتين عانتا من مرض السرطان

ظافر العابدين و والدته
ظافر العابدين و والدته





وتوفيت والدة ظافر العابدين "عزيزة" فجر يوم السبت الماضي .
وأعلن ظافر العابدين الخبر عبر حسابه بـ"إنستقرام"، ونشر صورة تجمعه بوالدته الراحلة و كتب قائلاً: "البقاء لله، توفت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم".
وتابع ظافر: "بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش( الذي لا ينتهي). نحبك. ربي يرحمك".
و كان الممثل التونسي قد تحدث سابقاً عن مرض والدته عند تتويجه بجائزة " افضل ممثل عربي في الدراما المصرية" في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" سنة 2018 بعد مشاركته في مسلسل "حلاوة الروح"الذي لاقى نجاحاً كبيراً وقاسمته البطولة التونسية هند صبري.
وأهدى العابدين الجائزة الى أمه وأخته اللتين عانتا من مرض السرطان.
وقال العابدين حينها إنه قبل العمل في المسلسل، من أجل التجربة الصعبة التي مرّتا بها.


كثيراً ما تحدث في حواراته عن علاقته بوالدته


وفي مقابلة أخيرة له مع برنامج et بالعربي قال ظافر العابدين بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" إن علاقته بوالدته مختلفة عن علاقته بليلى ضاهر في المسلسل. فوالدته تحترم اختياراته و تعطيه المساحة لتكون له أحلامه الشخصية .
و كثيراً ما تحدث ظافر العابدين في حواراته الشخصية عن علاقته بوالدته مؤكداً أنها عوضت غياب والده المتوفي والذي كان أثّر كثيراً في حياته.
وصرح ظافر بأن علاقة والدته بزوجته البريطانية جيدة جداً وهما على إنسجام رغم أنهما لا تتحدثان لغة مشتركة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"