مشاهير /مشاهير العرب

شيماء سيف تكشف عن مفاجأة تتعلق بالروبوت "زومبا" .. شاهد

كشفت الفنانة شيماء سيف عن مفاجأة تتعلق بشخصية الروبوت "زومبا" التي تجسده في المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت"، وأكدت أنها استعانت بصوت مذيعة شهيرة في مصر، لأن صوتها الطبيعي لن يوفر المصداقية للعمل بسبب نبرته الكوميدية المعروفة، وأشارت إلى أنها سجلت المسلسل بالكامل بصوتها ولكن بطل العمل هشام جمال اقترح عليها وضع صوت آخر ووافقت على الفور

شيماء سيف
نجوم مسلسل في بيتنا روبوت

أضافت سيف خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن المنتج والممثل هشام جمال عرض عليها فكرة الاستغناء عن اداء الشخصية بصوتها واستبداله بصوت أخرى تقوم بأداءه بطريقة آلية لمزيد من الإقناع والتأثير في تقديم الشخصية.

 

وتابعت: الناس تعرفني بصوتي وأنه كوميدي ولو قدمت زومبا بصوتي كان سيؤثر على الاقتناع بأنني إنسان آلي.. وحين عرض هشام جمال الفكرة تحمست على الفور ولم أجادله.

 

وأوضحت شيماء سيف انها صورت مشاهدها وأدتها صوتيا بصوتها ثم أعيد وضع صوت زميلة أخرى على المشاهد لتنطقها بطريقة آلية وتكرر كلمات مثل "حاضر" و"ريفريش ميط التي ارتبطت بالشخصية.

شيماء سيف
شيماء سيف تكشف سبب حذف صوتها من شخصية زومبا

وحول هوية صاحبة الصوت الذي ظهر في المسلسل على شخصيتها كشفت شيماء سيف أنه للإعلامية جيهان عبدالله.

 

وأضافت: ظهرت فى بداية المسلسل صلعاء ولم أكمل المسلسل كذلك لأنى أحرجت ولكنى أحب أن أقول لكل الصلع ربنا يكون فى عونكم.

 

وقال الفنان هشام جمال: اخترت هذا الصوت لأنه مخزن لدى ذاكرتنا فهو الصوت الآلى فى البنك وفى التليفون، فوجدته هو أقرب للناس وعندما عرضت الفكرة على شيماء سيف لم تتردد لحظة.

 

وتحدث عن سبب اختياره ليلي زاهر لتشاركه البطولة قائلا: كنت أبحث عن ممثلة للدور تكون جيدة وفى نفس الوقت شكلها صغير، لأنها ستكون زوجتي فلا بد أن تليق على شكلي، ووجدت أن ليلي الأنسب

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر تم اختيارها لتناسب شكل هشام جمال

 

وأكدت الفنانة ليلي زاهر أنها بمجرد قراءتها لسيناريو المسلسل أعجبت بالشخصية جدا، وكانت التجربة جديدة بالنسبة لها، وأن أصعب شيء في التصوير هو كثرة الضحك، فلم تكن تستطع أن تتمالك نفسها بسبب إفيهات شيماء سيف.

 

مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X