اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار لقطات تصوير العروسين

لا تفوتي فرصة التقاط صور غير مألوفة يوم زفافك، تخلي عن اللقطات الكلاسيكية وتذكري أن صور الزفاف ستبقى خالدة وستراجعينها متى شئت لتتذكر أجمل لحظات زفافك، لكن كيف تطبقين جلسة تصوير مثالية وجميلة ترضيك وزوجك، إقرئي هذه الخطوات:

تابعي المزيد: ثيم زفاف بالثريات

 

 أفكار لقطات تصوير العروسين

 

النظرة الأولى

النظرة الأولى
النظرة الأولى

النظرة الأولى هي لحظة كبيرة ، ويجب أن يتم التقاطها حين يلقي العريس النظرة الأولى على عروسه في ثوب زفافها! إذا وافق الزوجان على ذلك ، يمكنك الحصول على هذه اللقطة على انفراد قبل الحفل.

الرقصة الأولى معا

الرقصة الأولى
الرقصة الأولى

الرقصة الأولى والنظرة الأولى وكل ما يكون بين العروسين لأول مرة  مهم للغاية. قبل كل شيء ، يجب أن تلتقط أكبر عدد ممكن من  الرقصة الأولى سوياً!

عادةً ما تحدث أول رقصة للزوجين في حفل الاستقبال ، ولكن يمكنك أيضًا جعل الزوجين يمارسان رقصهما الأول أثناء التقاط الصورة. ستجعل هذه اللحظة الجميلة ذكرى مثالية لألبوم صور زفافهم.

تابعي المزيد: أفكار لدخلة العروسين

 

لقطة من زاوية درامية

لقطة من زاوية درامية
لقطة من زاوية درامية

للحصول على لقطة أكثر إثارة ، يمكن للزوجين الذهاب إلى الطبيعة للحصول على لقطة بزاوية عريضة جميلة. اعتمادًا على المكان الذي يعيش فيه الزوجان ، يمكنك عرض هذه الصورة في الغابة أو في حقل جميل أو حتى في الصحراء.

وللمصور اطلب من الزوجين الوقوف في مواجهة بعضهما البعض وامساك يديهما، اطلب منهم التحدث مع بعضهم البعض ، حتى يبدوا طبيعيين ومرتاحين ، ثم التقط لقطة بزاوية واسعة.

تابعي المزيد:ثيمات زفاف بألوان الترتر

 

لقطة رومانسية للعروس على كتف العريس

 

 

لقطة للعروس على كتف العريس
لقطة للعروس على كتف العريس

للعروس اطلبي من المصور أن يلتقط وضعية الاسترخاء على كتف العريس. إذا التقطت لقطة بزاوية واسعة ، فتأكد من أن قطارها ممدود خلفها، أو إذا قررت التقاط صورة مقربة ، فقم بتخفيف مظهر اللقطة باستخدام الإضاءة الخلفية من الضوء الطبيعي.

 

نصائح عند التقاط صور الزفاف

صور زفاف مثالية
صور زفاف مثالية

ننصحك أيتها العروس، قبل أن تبدئي جلسة التصوير الخاصّة بك، أنت وزوجك، أن تُلقي نظرة على صورك المفضّلة، أي الصور التي تبدين فيها رائعة وراقية، من دون جذب الانتباه مباشرةً إلى الكاميرا .
وعندما تُلتقط صورٌ لك ولزوجك، ركّزا على بعضكما البعض، عوضاً عن التركيز على الكاميرا. يُمكنكما أن تُخبرا بعضكما النكت أو أن تُذكّرا بعضكما بالأمور المضحكة التي مررتما بها خلال فترة الخطوبة. في الواقع، ستجعلكما هذه الذكريات تعبّران عن مشاعركما بشكل طبيعيّ وغير مبتذل.
إن كانت الشّمس تتسبّب لك باحمرار العينين عند التقاط الصور، أغلقي عينيك، في الوقت الذي يقوم المصوّر بالعدّ إلى الثلاثة، ثمّ افتحيهما أثناء التقاطه الصورة.
لكي تبدو صور الزفاف رائعة، ننصحك بتوظيف المصوّر نفسه لالتقاط صور حفلة الخطوبة، إذ إنّ جلسة تصوير "تجريبيّة" قبل تنظيم الزفاف تُساعد في التخفيف من التوتّر، لأنّك ستتألّقين مع أسلوب المصوّر.

تابعي المزيد: أفكار لدخلة العروسين