اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيكول سابا تنتقد نجوم الفن: لا تتفاخروا بكثرة العروض

وجهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، انتقادا مباشرا إلى نجوم الفن المتفاخرين بكثرة أعمالهم في الفترة الأخيرة، رغم معاناة عدد كبير من الناس بضيق الحال تأثرا بجائحة كورونا، وأكدت أنها تتلقى الكثير من العروض للمشاركة في أعمال فنية ولا تعلن عنها، وترفضها في هدوء نظرًا لما يمر به العالم بسبب جائحة كورونا.

نيكول سابا
نيكول سابا رفضت الكثير من العروض الفنية بسبب فيروس كورونا

 

ووجهت نيكول، نقدا قاسيا عبر حسابها بموقع تويتر على الأخبار المتداولة عن تلقى بعض نجوم الفن المزيد من عروض العمل وقالت: في فنانين ما بصدقوا لما بييجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض! إذا بدي احكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظرًا للظروف السائدة بهالفترة للأسف.

 

 

تابعت قائلة: لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوببن وعم تشتغلوا.. اشتغلوا عالسكت وما تربحوا الله جْميلِة أنتو وبعض الاقلام يلّي ما فالحة الا تبهّرلكن!.

 

يذكر ان نيكول عبر مؤخرا عن حزنها بسبب استمرار فرض الحجر الصحي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وكتبت تعليقا حزينا حول ضياع أجمل سنوات العمر، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة سريعا، وبنفس الوقت طالبت متابعيها باتخاذ الحذر من الفيروس اللعين.

 

نيكول نشرت صورة جديدة لها بالحجاب من داخل منزلها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ايه نعم .. ولا تزال ايام وليالي الحجر المنزلي مستمرة .. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا.

 

أضافت: الله يقطّع هالايام على خير ونخلص منها على خير..انتبهوا على حالكن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"