شاهد: ياسمين صبري تزور مستشفى «أبو الريش» وتوزع الهدايا على الأطفال

ياسمين صبري تزور مستشفى «أبو الريش» وتوزع الهدايا على الأطفال

قامت الفنانة ياسمين صبري، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال في مصر، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.
 

صورة



وقدمت ياسمين صبري تبرعاً مالياً للمستشفى لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.
 

ياسمين صبري في زيارتها لأبو الريش



ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.

 

ياسمين صبري تكفلت بنفقات معيشة وعلاج سيدة المطر


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري نالت إشادة واسعة عبر مواقع التواصل قبل عدة أشهر، بعد إعلانها تكفلها بكل نفقات الحاجة "نعمات "، المعروفة على السوشيال ميديا بلقب "سيدة المطر" طوال حياتها، وتتضمن توفير مأوى لها ونفقات علاجها وزوجها من عدة أمراض، ومنحها ما يلزم لإنشاء مشروع صغير يدر عليها دخلا بدلا من وقوفها تحت الأمطار لبيع الترمس.

 


ونشرت ياسمين صورة لسيدة المطر عبر حسابها بموقع "تويتر"، وأعلنت عن مبادرتها بتغريدة قالت فيها: أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة أنى اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد من السوشيال ميديا.

وتابعت ياسمين: تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج على زوجها، ويشرفني أنى ألبى كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"