درة تكشف حقيقة تلقيها سيارة هدية من زوجها ب 10 مليون جنيه في يوم الحب

نفت الفنانة التونسية درة الشائعات المتداولة منذ الأمس، عن تلقيها هدية من زوجها المهندس سعد بمناسبة يوم الحب، سيارة فاخرة قيمتها 10 مليون جنيه، مؤكدة أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، ولكن تم فبركة الخبر الخاص بحقيقة السيارة.

درة
الصورة المتداولة عبر انستقرام للفنانة درة وزوجها

 

أضافت درة ردا على صورة منتشرة تجمعها مع زوجها وبجانبهما سيارة مزينة بالزهور: هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة، ولكنها ليست لي أو لزوجي.

درة
درة توضح حقيقة اهدائها سيارة

 

وعبر خاصية الاستوري قامت درة بنشر صور لزوجين آخرين أمام نفس السيارة، مع أيقونات ضاحكة، لتأكيد أن الشائعة غير صحيحة.

 

درة
درة نشرت صورة لزوجين آخرين مع نفس السيارة

 

يذكر أن درة تعاقدت رسميا على بطولة مسلسل "بين السما والأرض" بدلا من النجمة غادة عادل، لتتشارك بطولته مع الفنان هاني سلامة، وتعود للمنافسة بموسم دراما رمضان 2021، بعد اعتذارها مؤخرا عن بطولة مسلسل "انتقام سري".

 

درة تحمست لبطولة المسلسل خاصة وانه سيعرض في 15 حلقة فقط، ما يسمح لها بمتابعة تصوير بقية أعمالها الفنية، وتم اقتباس المسلسل عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

 

وتؤدي درة في المسلسل شخصية علا وهي زوجة هاني سلامة وتتكتم باقي التفاصيل، ويعد "بين السما والأرض" هو البطولة الثالثة بين درة وهاني بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" وهو التعامل الثاني لـدرة مع المخرج ماندو العدل بعد مسلسل "الخروج" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

ومؤخرًا، اعتذرت درة عن مسلسلها "انتقام سري" الذي كان من المفترض أن يكون أولى بطولاتها الرمضانية المطلقة، والسبب في ذلك هو ارتباطها بفيلم الكاهن وعدم قدرتها على الجمع بين الفيلم وعمل 30 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"